مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة 8 ، نكمل معكم أحداث “مسلسل حارة القبة 3”، حيث بعد أن سمع أبو العز خبر وفاة أخته إخلاص، يعاني أبو العز من الحزن الشديد والإحباط، ويُخبره جيرانه بأن منزله أصبح في حالة تردي شديدة ولا يستطيع البقاء فيه، بسبب حاجته لإجراء الكثير من التصليحات. لذا يتفكر في البحث عن منزل جديد وأجمع جيرانه على مساعدته في ذلك.

شاهدوا مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة 8

نكمل معكم أحداث مسلسل حارة القبة الجزء الثالث حلقة 8 ، معتقول هيام لأبو العز أن تركي زار المنزل وطلب رؤية سهيلة، وسوف رآها معه على الباب ثم خرجت من المنزل. يثور أبو العز ويتذمر من سهيلة لأنها شاهدت تركي وخرجت من المنزل بدون استئذان. تقول سهيلة أنها ذهبت لزيارة غازي الذى هو بريء من دماء غير مبررة، لذلك يجب إطلاق سراح الشاب، ولكن أبو العز يصر على التمسك باعتقاداته بأن غازى هو كذاب ولا يستحق الإفراج.

يقول سمير لجميلة أن عمار لن يتخلى عن فاطمة وسيتزوجها، وأن تدع منيرة تستسلم لله. تحزن جميلة كثيراً على منيرة، معتبرةً أنها لا تستحق هذه المعاملة.

مسلسل حارة القبة جزء 3 حلقة 8 ثقفنا كل يوم

يرى طبنجة أم العز ويؤكد موافقته على تركه لعمل الكركون، الذي استغرق عدة أيام، وسيعود كل شيء إلى ما ترغب فيه.

يخبر صياح بدرية أن إخلاص قد فارقت الحياة، ولذلك يجب عدم الإشارة لها بأي شكل من الأشكال. تقول بدرية لصياح إن أبو العز سيرى وستحدث مشكلة، فيرد صياح عليها أنه لا يعلم ولا يجب على أبو العز رؤية إخلاص في هذه الحالة لأنه لن يسكت نهائيًا.

يخبر صياح إخلاص بأن أبو العز توفي له ولدان، وكان يعيش حياته وتزوج من ثلاث نساء دون أن يسأل عنهم. تشعر إخلاص بالحزن كثيرًا على أطفال شقيقها.

 مسلسل حارة القبة الحلقة 8 الموسم 3

تحدثت غفران مع زوجها أبو شوال لتحصل على المال اللازم لشراء منزل بأي وسيلة، وقررت سهيلة مساعدة غازي للهروب من السجن وتزويده بالذهبات، فطلبت من أبو العز تقديم المساعدة بالذهب، ولكن رفض أبو العز.

عندما خرجت سعاد من منزل منيرة، شاهدت برهوم من الخارج وأعجبت به كثيراً. ثم أخبرت أميرة بأنه هو الشاب الذي تريده وطلبت منها أن تسمح لأم أحمد بالتحقق من حالته وإبلاغها بذلك.

لمتابعة بقية الأخبار مسلسل حارة القبة الجزء الثالث والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *