مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة 4 ، تبدأ الحلقة بمشهد يروي عزت لأبو العز أنهم لا يزالون يبحثون عن فارس، ولكنهم حتى الآن لم يجدوا أي آثار له. في هذا الوقت، ذهب أبو العز إلى غازي وتهديده بأنه إذا فعل شيئًا سيئًا بفارس، فسيقتله ولن يسكت. ورد غازي قائلاً: “لقد قلت هذا كثيرًا، ولا أحد يصدق”. ثم عاد غازي إلى المنزل ووجد أم العز. تسعى الزهرة إلى طلب منه أن يتعامل بلطف مع مريم التي تحمل حالياً.

مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة 4

نكمل معكم أحداث مسلسل حارة القبة الجزء الثالث ، حيث في هذه الأثناء، طلب أنور من زهرة عدم التفكير في تبنيجه ونسيان أمره، وتوسلت أم العز له بالموافقة وقالت له إنها تحتاج إلى زواجه لأن شيئًا ما يدور في ذهنها. في نفس الوقت، قال عمار لسمير إنه يرغب في استعادة فاطمة، وأن عادل قد سافر ولن يعود، لكن سمير رفض بشدة. ومع ذلك، اصر عمار على رأيه. بالإضافة إلى ذلك، تطلب سمية من والدها إرسال الطعام لأخلاص وبرديّة الموافقة. تقوم بإخبار الصياح أنه يتعين علينا الحفاظ على الصدق والأمانة في الحياة حتى نستطيع تحديد مكان الذهب.

مسلسل حارة القبة جزء 3 حلقة 4

تم سحب جثة الفارس من الحي بواسطة صياح وبدرية، وهم يحملون مسدسات ويبحثون عن جثة الفارس. عندما وجدوه، قاموا بجره إلى منزل أبي العز. طلبت طبانجة من أبي العز مقابلته فأخبرته أن ابنه فارس قُتِل، وأن غازي هو المجرم. خرج أبو العز على وجه السرعة مذهولًا، في حين تذكَّرت سهيلة فارس في حال يأس شديد، حضرت ام المغدور لتعزِّية سَهیلا٬ جَرى لقاؤُھُ في منزْلِ آبِی العَزِّ٠ ترى العز هيامًا ولم تهتم بذلك، حيث دخل غازي السجن في إطار التحقيقات، وأكد أنه برئ وغير متورط. ومع ذلك، اتهمه أبو العز بالجريمة مع شريكه تركي، الذي يعتقد أنه من قام بقتل فارس وأخفى جثته. على الرغم من ذلك، ينفي غازي جميع هذه الاتهامات.

لمتابعة بقية الأخبار مسلسل حارة القبة الجزء الثالث والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *