مسلسل مربى العز حلقة 3 الثالثة ، نكمل معكم الأحداث والتطورات والإنقلابات الجديدة في أحداث مسلسل مربى العز الحلقة 3، حيث تبدأ الحدث في الحلقة حين تُصاب اسينات بالمرض بعد أن علِمَت بوفاة ابنها داغر، ورغم أنها رفضت صدَّق هذا الخبر، قائلةً إذا لم أر جسده فلن أُصَدِّق بأنه توفى، وكما عودناكم على موقعكم ثقفنا كل يوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip، وسنكمل معكم بكافة الأخبار التي تتعلق بموسم رمضان 2023.

مسلسل مربى العز حلقة 3 الثالثة

نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل مربى العز حلقه اليوم 3 الثالثة، بعد ذلك، قرر أبو زهير القيام بتنفيذ كلام شقيقته جواهر وبيع المطحنة. في هذا الوقت، كانت جواهر تخطط لمسألة كبيرة تجلب لها مبلغًا من المال وتستعيد عز وشرف الأسرة. في نفس الوقت، سمع الطفل مناع خبر اختطاف الصبي داغر وعلى يقين بأن جمول هو من فعل ذلك. قرر الذهاب وإخبار الشيخ مالك بالحادثة. بالإضافة إلى ذلك، قررت الملكة بالزواج. تعاني صديقة زوجها وحماتها من صدمة بسبب تصرفات ملكة. اما ام سلمى، فتلوم زوجها لأنه هاجم الكركون وادخلهم في مشكلة كبيرة، ولا يعرفون حلاً سوى ترك الحارة. لكن ابو سلمى يرفض هذا الحل ويقرر دفع المال للوالي. في هذه الاثناء، قامت زوجة ابو علاء بزيارة اسينات لتعزيتها بعد اختفاء ابنها. يحاول الإحتفاظ بأخيه من حوادث الضرر بقدر المستطاع.

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

كافة الأخبار التي تتعلق في مسلسل مربى العز .

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *