مسلسل الثمن حلقة 36 ، نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل الثمن حلقه ٣٦ مع سارة وزين يكونا جالسان، وجماعة معتصم يهجمون على منزل الجبل، وزين يتمكن من الإختبار مع سارة وابراهيم وامينة في القبو بالمنزل ولا أحد يعرف مكانه، وزين يتصل بكرم ووائل ويخبرهم أن معتصم أصبح بمنزل الجبل، ويوجد شخص يسرب له المعلومات، ويجب أن يتصرفوا على الفور، ونكمل معكم بقية الأحداث كاملة بالفيديو لمسلسل الثمن الحلقة 36، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل الثمن حلقة 36

نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل الثمن الحلقة ٣٦ ، مع كرم يخاف كثيراً وأيضاً وائل ويتصلون على الشرطة ويخبروهم بالأمر، وخالد يقول أنه سيرسل عناصر وهو أيضاً سيكون موجود وسيذهب الجميع الى منزل الجبل.

أما سارة تحاول أن تهديء ابراهيم وأن كل شيء سيكون جيد وأنه لن يؤذيهم أحد أو يقترب منهم، وزين يحضن ابراهيم ويقول له أنه لن يجعل أي مكروه يصيبهما طول ما هو على قيد الحياة.

مسلسل الثمن ح ٣٦ ملخص

يصل خبر لتيما أنه تم هجوم على منزل الجبل وتخاف كثيراً، ولكن كرم يطمئنها ويقول لها أنهم أنقذوا الموقف والشرطة تقبض على معتصم، والذي يعترف بكل شيء ويعلموا أن إحسان هو الذي كان يسرب المعلومات على مكانهم، ويتضايق فاروق كثيراً ويلوم نفسه لأنه هو الذي شغل إحسان بالشركة.

ناصر يتصل بوائل ويهنيه بسلامة زين وسارة وابراهيم، وإذا تأكدوا الآن أنه لا علاقة له بالذي حدث مع زين، ووائل يشكره على تعاونه معهم لأنه ساعدهم كثيراً، ولكن من هذه اللحظة لا يقترب منهم أو على المناقصات التي يدخلوا بها، وناصر يقول بالنهاية نحن نتنافس وهذا عمل.

مسلسل الثمن الحلقة 36
مسلسل الثمن الحلقة 36

مسلسل الثمن ويكيبيديا

يعتبر مسلسل الثمن أحد أبرز المسلسلات التي يتم عرضها في الفترة الأخيرة والذي شهد إقبالاً جماهيرياً واسعاً، وهو مسلسل درامي رومانسي، ويضم مجموعة من الممثلين المتألقين من السوط السوري واللبناني.

قد يهمكممسلسل الثمن الحلقة 50 الأخيرة الموسم 1 .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *