مسلسل الثمن حلقة ٣٥ ، نكمل معكم الأحدث والتطورات والإنقلابات الكبيرة في أحداث مسلسل الثمن حلقة اليوم 35، ومع ابراهيم يتحدث مع ابنه فراس ويطلب منه أن يلتقيا في المطعم، وابراهيم يقول بأنه سامحه ويمكنه أن يعود للمنزل وأن يطلب السماح من زوجته نور لأنها مكسورة وموجوعه، وأنه لم يفرق بينه أو بين أخوه فارس، ويحبهما كثيراً، ووقد قسى عليهما لكي يعتمدوا على نفسهم ويكونوا جاهوين للزمن الذي لا يرحم، والتطورا الجديدة في أحداث مسلسل الثمن الحلقة 35، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله بعد أن يتم عرضها على منصة shahid vip، فلا تنسو الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل الثمن حلقة ٣٥

نكمل معكم من جديد أحداث مسلسل الثمن الحلقة 35 ، مع سالم يحاول أن يذهب الى نور على المنزل وأن يتحدث معها وليل تشجعه على هذا الأمر، وسالم يصل الى المنزل ويحاول أن يتحدث مع نور، والأخيرة بعد أن ترى سالم تبكي وتكون متضايقة ومقهورة، وسالم يعتذر منها ويوعدها أن هذا الشيء لن يتكرر مهما حدث، وسالم أيضاً يذهب الى الجد ابراهيم ويعتذر منه.

أما جمال يترك منزل تيما وأصحاب المحل يتحدثون معه بأنهم وافقوا أن يعمل معهم، وجمال يفرح كثيراً ويترك رسالة لتيما أنه وجد عمل ويضع عنوانه.

مسلسل الثمن الحلقة 35

تيما تكون متضايقة ومقهورة، وكرم يحاول أن يتقرب من تيما وأن يعتذر منها، وتتغير معالمته معها، ولكن تيما تصد كرم ولا تتحدث معه إلا بالمواضيع التي تخص الشغل.

سارة تعود للمنزل مع ابراهيم، ويقول لها ابنها أن كان سعيداً جداً في منزل الجبل وتمنى لو بقوا أكثر فيه.

فراس يعتذر من نور ويعود فراس الى المنزل، أما هيفاء فتبحث عن عمل جديد.

مسلسل الثمن حلقة ٣٥
مسلسل الثمن حلقة ٣٥

مسلسل الثمن ويكيبيديا

يعتبر مسلسل الثمن أحد أبرز المسلسلات التي يتم عرضها في الفترة الأخيرة والذي شهد إقبالاً جماهيرياً واسعاً، وهو مسلسل درامي رومانسي، ويضم مجموعة من الممثلين المتألقين من السوط السوري واللبناني.

قد يهمكممسلسل الثمن الحلقة 50 الأخيرة الموسم 1 .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *