مسلسل الثمن الحلقة 34 ، نكمل معكم من جديد في أحداث مسلسل الثمن حلقة اليوم 34، مع نور تخرج من عند الطبيبة وترى أن فراس ينتظرها وتتفاجأ، وفراس يعتذر منها ويطلب منها أن يجلسوا ويتحدثوا، ويقول لها أنه اشتاق كثيراً وقد أخطأ بحقها، ونور ترفض أنها تسامحه وبعد كل الذي فعله وأنه تركها من أجل رولا، ولكن فراس يكون ندمان ويطلب منها السماح وأن تسمح له العودة للمنزل وتوافق وتسامحه ويتصالحان سوياً، ونكمل معكم كامل الأحداث الجديدة من مسلسل الثمن حلقة اليوم ٣٤، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد VIP.

مسلسل الثمن الحلقة 34

نكمل معكم أحداث مسلسل الثمن حلقة 34 ، مع زين يخرج من المستشفى ويجلس في منزل والدته والتي تهتم به وتشكر الله أن زين عاد اليها بخير وسلامة، وكرم ووائل والمحقق خالد يبحثون عن معتصم، وكرم يتحدث مع ناصر ويخبروه أنهم أعطاهم موقع كذبي، وناصر يؤكد أن الموقع صحيح وبالتأكيد أن معتصم علم أن الشرطة وصلت ولهذا هرب، وأنه لن يتوقف وسيبقى يبحث عن معتصم حتى يسلمهم اياه ويؤكد لهم أنه لا علاقة بالذي أطلق النار على زين.

الثمن ٣٤

جمال بحث عن شغل ويجد في نادي ليلي ويكون موسيقار، وتيما تسمح لجمال أن يبقى عندها بالمنزل حتى يجد منزل آخر يسكن اخر، والذي يربط بين تيما وجمال علاقة حب قديمة وانتهت، وهي لم تتمكن من ترك جمال ينام في الشارع بعد أن لجأ لها.

في المشهد الأخير الشرطة تقبض على معتصم ويعترف أن ناصر لا علاقة له بالأمر، أما هيفاء فتعود الى منزلها بعد أن طردتها رولا.

مسلسل الثمن الحلقة 34
مسلسل الثمن الحلقه 34

مسلسل الثمن ويكيبيديا

يعتبر مسلسل الثمن أحد أبرز المسلسلات التي يتم عرضها في الفترة الأخيرة والذي شهد إقبالاً جماهيرياً واسعاً، وهو مسلسل درامي رومانسي، ويضم مجموعة من الممثلين المتألقين من السوط السوري واللبناني.

قد يهمكممسلسل الثمن الحلقة 50 الأخيرة الموسم 1 .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *