مسلسل الثمن الحلقة 33 ، نكمل معكم من جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم مع الشرطة تحقق مع هيفاء ويضغطوا عليها من أجل الإعتراف، وهيفاء تؤكد لهم أنها سربت معلومات عن المناقصة لمعتصم، وأن معتصم قد هددها، وغير ذلك لا يوجد شيء يربطهم ببعض، وهي ليس لها علاقة بحادثة الشركة أو حتى بمحاولة قتل الاستاذ زين، والكثير من الأحداث التي سنتابعها وإياكم في مسلسل الثمن حلقة اليوم 33، وسيتم رفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل الثمن الحلقة 33

نكمل معكم أحداث مسلسل الثمن مع معتصم أيضاً يعترف للشرطة بأن هيفاء ليست شريكته بالجريمة، وأنه هو هددها من أجل أن تسرب له المعلومات من أجل المناقصة، وبالتالي الشرطة تطلق سراح هيفاء من السجن، أما معتصم يبقى بالسجن.

سمية تكون غيرانه ومتضايقة من سارة، وتقول لهالة رأيتي كيف أن ابني أول ما استيقظ طلب يشوف سارة ولم يطلب أن يراني أنا، أكيد هذه سارة ساحرته أو شو عامله بعقله لحتى ابني متعلق بها لهذه الدرجة، وأنا قلت لك بأن سارة سوف تخطفه مني، وهالة تحاول أن تهدئها، وأن زين يحب عنجد، ويجب أن تقف مع ابنها بهذه الظروف وتتقبل سارة من أجل زين لا يغضب أو حتى يحدث له شيء سيء.

مسلسل الثمن ويكيبيديا

يعتبر مسلسل الثمن أحد أبرز المسلسلات التي يتم عرضها في الفترة الأخيرة والذي شهد إقبالاً جماهيرياً واسعاً، وهو مسلسل درامي رومانسي، ويضم مجموعة من الممثلين المتألقين من السوط السوري واللبناني.

مسلسل الثمن الحلقة 33
مسلسل الثمن الحلقة 33

Althaman Episode 33

قد يهمكممسلسل الثمن الحلقة 50 الأخيرة الموسم 1 .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *