مسلسل الثمن الحلقة 32 ، نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل الثمن حلقة اليوم 32، ومع سارة تزور زين بالمشفى وتقول له أنها إنسانة حظها سيئة ومرت بظروف صعبة جداً، أمها توفت وهي صغيره وبعدها والدها توفي، وزوجها توفي وبقيت لوحدها مع ابراهيم، وفكرت أن هذا أسوأ شيء حدث لها، ولكن الذي حدث معه الآن ومرض ابراهيم والليالي السيئة التي مرت عليها، والليله التي تم إطلاق النار عليه وكان بالعناية بالمشددة كانت أسوأ ليلة، لأنها كانت خائفة أن تخسرة ولم تعد تراه، وأنها أيضاً تحبه ولن تتركه ولا لحظة وستبقى معه حتى يصبح بصحة جيدة.، والكثير من الأحداث التي سنتابعها وإياكم في أحداث مسلسل الثمن حلقة 2، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل الثمن الحلقة 32

نكمل معكم الحلقة الجديدة من مسلسل الثمن حلقة ٣٢ ، مع زين يفرح كثيراً ويقول لها ، إذا جيد أنني تقوصت حتى أسمع هذا الكلام الجميل والإعتراف، وزين يقول لها أنه متفهمه ويمكن أنها عاشت أيام صعبة مع المرحوم، ولكنه يوعدها أنها لن تمر بمثل هكذا تجربة مرة أخرى، وكل شيء سيكون جميل وأنه مستحيل يتركها أو يتخلى عنها.

ويكمل زين أنه يحبها وسيجعلها تنسى الماضي وسيعيشها حياة حلوة، وزواجهم لا يعني أنها تخون ذكرى زوجها أو ابراهيم، وأنا أحبك ولا أستطيع أن أعيش من دونك، ومستحيل أن أتخلى عنك.

مسلسل الثمن ويكيبيديا

يعتبر مسلسل الثمن أحد أبرز المسلسلات التي يتم عرضها في الفترة الأخيرة والذي شهد إقبالاً جماهيرياً واسعاً، وهو مسلسل درامي رومانسي، ويضم مجموعة من الممثلين المتألقين من السوط السوري واللبناني.

مسلسل الثمن الحلقة 32
مسلسل الثمن الحلقة 32

Althaman Episode 32

قد يهمكممسلسل الثمن الحلقة 50 الأخيرة الموسم 1 .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *