مسلسل الثمن الحلقة 7 السابعة ، رفيق كرم يسأله عن سارة المهندسة الجميلة كيف حالها؟، وكرم يتعصب عليه ويطلب منه أن لا يجلب سيرتها مرة أخرى، وتصل تيما وصديقتها الى المطعم الذي يوجد به كرم، ولكن الأخير يغادر المطعم ولا ينتبه لوجود تيما، والأخيرة تنزعج كثيراً، والمدام صباح تعطي لسارة بطاقة السفر لدبي في يوم الأربعاء، وأن تكون جاهزة لأنها ستسافر مع الأستاذ زين، وتتفاجأ سارة وتنصدم، وتيما تسألها ماذا ستفعل الآن لقد إستعجل زين كثيراً، وسارة تقول لا أعرف عند من سأترك إبراهيم، وأمينة ستسافر بعد عدة أيام، كيف سأتصرف الآن؟، والكثير من الأحداث التي سنتابعها وإياكم في أحداث مسلسل الثمن حلقة اليوم 7، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله.

مسلسل الثمن حلقة 7

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نبدأ معكم أحداث الحلقه 7 مسلسل الثمن، حيث كرم يسأل زين لماذا استعجل بقرار السفر؟، وزين يرد مدير المشروع إتصل عليه وطلب منه المجيء وأصر كثيراً، لذا لم أفشله ونحن الذين سننفذ المشروع لذا علينا أن نكون جاهزين عندما يطلبون منا المجيء، وكرم يسأله هل سيأخذ سارة معه ولم يأخذه هو المدير المالي؟، وزين يرد سارة مجبورة للسفر معي وأنا لن أتحدث بالأمور المالية هذه المرة معهم، ويكون واضحاً على كرم الإنزعاج وزين يقول له تعال معنا ولكن كرم يقول لا أستطيع لدي موعد مع الوزير ، ولكن إذا أجلت السفر للأسبوع القادم بالتأكيد سآتي وزين يقول لا أستطيع التأجيل فنحن إتفقنا معه.

مسلسل الثمن حلقة 7

سارة متعصبة وتذهب لرؤية زين في مكتبه، وتقول له لقد عرفت بالسفر لدبي ومدام صباح أخبرتني، هل أستطيع أن لا آتي وهل سيبب هذا مشكلة؟، لأنها لم تحضر نفسها للسفر، وزين يقول ما رأيك أنتي؟، بالتأكيد هناك مشكلة أو تريدين أخذ إذن من أحدهم، وكلها ليلة واحدة وسنعود، وإذا لم تأتي صاحبة المشروع التصميم والجائزة فإنهم لن يستقبلوني.

ابراهيم يشتري أغراض لحفيده القادم، ونور تفرح كثيراً وتشكره، وأمينة تحزم أغراضها من أجل السفر والعودة لبلادها، وتطلب منها سارة أن لا تسافر وتبقى معهم.

مشاهدة مسلسل الثمن حلقة ٧

فراس يحاول التقرب من زوجته ولكن نور تصده وتسأله عن المصاري لأخوها، وتعامله ببرود الى حين يجلب لها المال.

ابراهيم يتحدث لزوجته عن فراس وحديثه عن شقيق نور لإعطاءه المال لفترة الدورة، ويسألها إبراهيم عن موعدهم مع الدكتورة، وأنه سيقيم أفخم حفل طهور عندما يولد حفيده.

سارة توصي أمينة بإبنها عندما تسافر، أما زين فيفكر بسارة.

في اليوم التالي زين يغادر الشركة وكرم يراقبه من النافذه وهو متضايق.

الدكتورة تطمئن نور ونادية بأن الجنين وضعه جيد كثيراً وأن نور حامل ببنت، وتنصدم نور وتنهار وتتفاجأ نادية.

Althaman Episode 7

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *