مسلسل ستيليتو الحلقة 88 ، مستمرين وإياكم بالأحداث التي تزيد من وتيرة التشويق في كل حلقة جديدة من مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 88 ثمانية وثمانون، حيث في يوم الحفلة تأتي آني تخبر فلك بأن نايلة تركت لها شيء في غرفتها القديمة، وأن تذهب وتراها، وتذهب فلك لغرفتها ونايلة تراقبها وهي تصعد على الدرج وتقول لنفسها بأنها ستقتلها، وتمسك بشيء كبير كي تضربه على رأس فلك، ونايلة تلحق بفلك، وفي هذه الأثناء تصل ميرا الى الحفلة وآنيا تستقبلها، ونايلة تسمع أصواتهم وتعرف بأن ميرا لا زالت على قيد الحياة، وتنزل على الدرج لتراها، وميرا تتحدث مع آني ثم ترا نايلة، والأخيرة تسألها ماذا تفعل في الحفلة لأن آلمى لم تدعوها الى الحفلة، وميرا ترد بأنها جاءت لتصلح الماضي الذي بينها وبين آلمى، وتقول لها بأن حساباتها هذه المرة لم تنجح، وهي لا تقع بسهولة لأنها لا تخاف من شيء.

وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو لأحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 87، وذلك بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل ستيليتو الحلقة 88

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم الأحداث الجديدة من مسلسل ستيليتو حلقه 88 ،  مع نايلة تنزعج من ميرا وتتركها، وتكون قلقة على جويل وتحاول الإتصال عليها ولكن جويل لا ترد على الإتصال، ثم تأتي ميرا ويكون هاتف جويل معها، وتنصدم نايلة كثيراً، وتسأل ميرا ماذا فعلت بجويل؟، وترد ميرا بأنها طارت ولا تعرف أين هي، وتذهب ميرا لتستمتع بالحفلة، ونايلة تتذكر ذكرياتها مع جويل ويوم زواجها، وكانت جويل دائماً الى جانبها وساندتها.، ونايلة تدعو أن لا يكون حصل أي شيء لجويل، وتقول : بأنها ستجعل ميرا تدفع الثمن غالي، وستتخلص منها اليوم.

مشاهدة مسلسل ستيليتو ٨٨ موقع البديل نيوز

لؤي في طريقه الى الحفلة ويكون قلق ومتوتر لأنه متأخر عن الحفلة، وميرا تذهب للمطبخ وتخرج السم من حقيبتها، وتضعه في كأس العصير، ثم يأتي بعض الضيوف ويسلمون على ميرا، والأخيرة تخفي السم وآني تطلب أن تساعدها، وميرا ترفض وتجهز كأس العصير، وتطلب من أحد العمال أن يعطي الكأس لنايلة، ونايلة جالسة لوحدها في الحفلة وقلقة ومتوترة، وسوزي تطلب منها أن تقوم وتحتفل معهم، ولكن نايلة تتعصب عليها.

ستليتو ح٨٨

يصل لؤي الى الحفلة وميرا تراقب كأس العصير، وترى بأن لؤي وصل الى الحفلة  وتحاول أن تخبيء نفسها كي لا يراها لؤي، والأخير يبحث عن نايلة والعامل يوصل كأس الليمون لنايلة، وميرا تراقبها، ثم يأتي لؤي ويراها ويسألها ماذا تفعل بالحفلة؟، وتقول ميرا بأنها غيرت رأيها وأتت الى الحفلة لتتسلى، ولؤي يهددها بأن تبتعد عن نايلة وأولاده، ويطلب منها أن ترحل، وتوافق ميرا ولكن آني تكب عليها كأس العصير وميرا تتعصب عليها.

Stiletto Series Episode 88

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *