مسلسل ستيليتو الحلقة 87 ، نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل ستيليتو وحلقة اليوم 87 السابعة والثمانون، ومع آلمى تستقبل الضيوف والجميع يمدحون ذوقها في زينة الحفلة، وطارق يجهز نفسه للذهاب الى حفلة آلمى، أما جويل فتكون متوترة ومتعصبة وطارق يسألها الى أين ستذهب بهذه الملابس؟، وجويل تقول لن تذهب للحفلة الآن ولديها عمل ستنهيه، ثم ستأتي للحفلة ، وطارق ينزعج لأنها سترسله للحفلة لوحده وهي لن تذهب معه، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو لأحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 87، وذلك بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل ستيليتو الحلقة 87

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم الأحداث الجديدة من مسلسل ستيليتو حلقه 87 ،  مع جويل تجهز نفسها وتحضن إبنها وتخبره كم تحبه، وستفعل كل شيء لأجله وتتحدث اليه وكأنها تودعه، وفلك أيضاً تتحدث مع إبنتها وأنها ستزيل كل الحواجز من طريقهم، وستجعلها أسعد فتاة وسيكونوا عائلة سعيدة، وكريم سيكون معهم دائماً، وتالا تفرح كثيراً وتحضن والدتها.

نايلة تجهز نفسها أيضاً للذهاب للحفلة، وجويل تتصل بنايلة وتخبرها بأنها أصبحت جاهزة، ستخرج الآن من المنزل، وتقول لها لا يوجد تراجع الآن ولا تريد ألندم لأنها وثقت بها، ونايلة تقول إذا لم تخذليني لن أخذلك، وجويل تقول لا أريد أن نسعر بالجبن، ونايلة ترد من ناحية فلك قصدك لا أظن.

مشاهدة مسلسل ستيليتو ٨٧ موقع البديل نيوز

بعد ذلك ليا تسأل والدتها الى أين ستذهب، هل ستذهب للحفلة؟، وترد نايلة كلا لدينا زبون مهم سيقيم إفتتاحية، وإتصل إياد بي وسيذهبون سوياً الآن وأن إياد أقنعها، وتطلب نايلة من إبنتها أن تنتبه لنفسها جيداً والى مجد، وتذهب نايلة لحفلة آلمى أما جويل فتكون في الطريق الى منزل ميرا.

وطارق أيضاً يصل الى منزل آلمى ثم تصل فلك بعده، وتقول الأخيرة لآلمى اليوم أنا سعيدة لأنني اليوم سأنتهي من مشاكلي، وسأذهب الآن لأتفقد الوضع والضيافة وسأفعل هذا من باب اللطافة، وتتجه فلك الى المطبخ ويراها طارق ويتعصب كثيراً، ويراقبها من بعيد وهو متضايق من فلك.

ستليتو ح٨٧

تصل نايلة الى منزل آلمى وتسألها إذا هدئت وأن تكون صريحة معها، وترد نايلة أنها مرتاحة وأزالت كل الأفكار السلبية، وآلمى تخبرها أنها لم تدعوا ميرا للحفلة، ونايلة ترد هذا أفضل وهي مرتاحة كثيراً، وتراجهت عن أفكارها ونسيت الموضوع وآلمى تصدقها، ونايلة تسمع صوت فلك من المطبخ وتذهب لتراها، ويلقون التحية على بعضهم من بعيد.

ليا تتصل بوالدها وتخبره أن والدتها نايلة ذهبت للحفلة، وكانت تكذب عليهم، وأن يذهب وراءها وهي متأكده ستحصل أمور سيئة، ولؤي يقول سأتصل بها وأقنعها لتعود، ولؤي يخرج من المحل مسرعاً ليذهب الى منزل آلمى، ولؤي في الطريق يتعرض لدورية شرطة ويوقوفه، ونايلة تراقب فلك طوال الحفلة.

مسلسل ستيلتو موقع بريستيج حلقة ٨٧

نايلة تقول لآني أنها جلبت هدية لفلك من خارج البلد وهي غالية كثيراً ووضعتها في غرفتها القديمة، وأنها تخاف أن تضيع أو يأخذها أحد ما، وأن تذهب وتنادي لفلك لتذهب وتأخذه  بأسرع وقت، أما هي فسوف تذهب للتحدث مع أصدقاءها، وبعد ذلك نايلة تتجه الى الطابق العلوي أما آني فتذهب لتبحث عن فلك وتناديها لتذهب الى لغرفتها القديمة، ونايلة تنظر من النافذة على فلك وكل الحقد في قلبها.

Stiletto Series Episode 87

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *