مسلسل ستيليتو الحلقة 84 ، نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل ستيليتو وحلقة اليوم 84، ومع جويل تقول لآلمى أن عليهم أن يتخلصوا من فلك بالحفلة التي ستقيمها، وآلمى تتفاجأ من كلامها، وجويل تقول أن يضعوا خطة ولا يشك بهم أحد، ثم تصل نايلة الى منزل آلمى، والأخيرة تأخذها الى غرفتها كي لا تسمعهم جويل، ونايلة تسأل آلمى عن الحفلة وتطلب منها أن تقوم بعزيمة ميرا أيضاً، وآلمى ترفض ولكن نايلة تصر عليها كي تنتقم من ميرا، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو لأحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 84، وذلك بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل ستيليتو الحلقة 84

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم الأحداث الجديدة من مسلسل ستيليتو حلقه 84 ، حيث سها تقول للمحقق أنه غريب، وفي الصباح أخذ إفادتهم والجميع أكدوا نفس الشيء، والمحقق يقول بأن إغلاق القضية هو لصالح الكل.

فلك تزور كريم وتسأله عن تالا وكريم يرد بأنها ليست في المنزل، ويطلب منها أن تجلس، وأن يتحدثوا قليلاً، وكريم يسألها عن السكن في بيت أهلها وهل تخطط لشراء منزل جديد؟، وفلك ترد بأنها لا تفكر بشيء الآن، وكريم يقول بأن بعدها عن المجمع أفادها كثيراً، أصبحت إيجابية أكثر ويسألها كريم عن سبب تراجعها عن معرفة من تكون حبيبته؟، وفلك تقول بأنها كانت تتوهم ونسيت الموضوع كلياً، وهي الآن تقبلت الموضوع ويتطلقان.

مسلسل ستيليتو حلقة 84

كريم يسألها عن سبب بيعها المنزل لآلمى، وأن آلمى هي حبيبته وهي كانت تعرف بالموضوع، وإياها أن تنكر هذا الأمر، وكيف جعلت آلمى تشتري البيت، وفلك تتعصب كيف خانها وماذا فعلت له ليدمرهم ويدمر زواجهم، ويقول كريم بأن مشاعره إتجاه آلمى كانت قوية، ولم يستطع السيطرة عليها، وكان بينهم فراغ كبير، وفلك تقول بأنه يعيش هوس وكريم يدافع عن حبه، وبأن مشاعره حقيقية، وكريم يسألها هل هي حقاً أحبته أو أخذته فقط لأنه الرجل المنطقي والمناسب؟، وترد فلك بأنها تحبه فوق الوصف، ولأجل تالا وعائلتها ستعمل أي شيء وكريم يسألها ماذا فعلت؟.

ستيلتو ٨٤

ترد فلك بأنها ستخبره ماذا فعلت، وتقول له بأنها عرفت بعلاقتهم من قبل، وإنهارت حينها، ولم يكن سهلاً عليها أن تتقبل علاقتهم، وحاولت أن تؤذي آلمى ولكنها مسكت عليها دليل وأخذت بيتها، وكريم يسألها ماذا فعلت حتى جعلت آلمى تبتعد عنه؟، وتضحك فلك وتقول: بأنه لا يفهم،ـ آلمى لا تحبه وكانت تريد فقط الإنتقام منها على الماضي، وأخذت بيتها وكريم لا يصدقها، وفلك تنزعج كثيراً وتقول بأنها ستغادر وتذهب الى بيتها، وكريم يطلب أن يوصلها وهي في هذه الحالة ولكن فلك ترفض، كريم يتذكر كيف ساعدته آلمى عند دخوله السجن ويقول بالتأكيد إنها تحبه، ولو كانت تريد الإنتقام من فلك لما ساعدته.

خالد يلتقي بفلك، والأخيرة تطلب منه أن يترك المجمع لأنه سيحدث الكثير من الأشياء الغير جيدة، ومن الأفضل أن لا يكون في المجمع، وأن يقوم ببيع الكافيه، وخالد يقول لها بأنها تفعل هذا كي تحميه، وفلك تصر عليه أن يترك المجمع، وخالد يقول بأنه سيفعل كل ما تريده منه ويغادر.

Stiletto Series Episode 84

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *