مسلسل ستيليتو الحلقة 83 ، نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل ستيلتو حلقة اليوم 83، ومع طارق يصل للمنزل وجويل متعصبة وأنها تحدثت مع والدها وهو متعصب منه كثيراً لأنها اشترى أرض عليها مشاكل، وطارق يقول بأنه متضايق ولا يريد التحدث بهذا الموضوع الآن، أما جويل فتصر عليه أن يتكلم وطارق يخبرها عما حصل، وكيف إشترى أرض وإكتشف لاحقاً أن عليها مشاكل، وجويل تتعصب عليه وكيف يشتري أرض ولا يسأل عنها، ووالدها لديه الحق أن يتعصب عليه، وطارق يقول لقد غشوني بها، وجويل تقول من سيغشك؟، أنت غبي وطارق يقول أخذت معلومات من فلك، وتنصدم جويل وتقول هل أصابه الجنون، وكيف يسمع منها؟، وطارق يقول أنه أخطأ ومن أول غلطه هل ستتركه وتتخلى عنه؟.

مسلسل ستيليتو الحلقة 83

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم الأحداث الجديدة من مسلسل ستيليتو حلقه 83 ، حيث جويل تقول لطارق أنت متى تحملت المسئولية، أو قمت بشيء صحيح ويتشاجران، وجويل تطلب منه الإعتراف بغلطه، والذهاب والإعتذار من والدها، وقد يسامحه ويعيده الى الشركة.

طارق يتعصب وأن والدها يكرهه وجويل تلومه لأنه كسول، وأن يذهب ويؤسس عمل لنفسه وعدم الإعتماد على الآخرين.

مسلسل ستليتو ح٨٣ ملخص

طاريق يقول أنتي طلبتي مني في بداية زواجنا أن أعمل عند والدك بالشركة، وجويل تقول له لأنه لم يكن لديك أي خيار آخر، وأنت صهر بيت، وطارق يتعصب ويقول لست أنا من يقال هذا الكلام له، وعلاقتنا الى هنا ويكفي، ويترك طارق المنزل وجويل حزينة وتبكي، وتترجاه أن لا يغادر ولكن طارق يتركها ويذهب.

جويل تزور آلمى وتكون متعصبة وتقول لها يجب أن نتخلص من فلك، دمرتني فقط لأنني أعرف بعلاقتك مع كريم، وأوقعتنا بحيلها، طارق ترك المنزل وفلك لن تسكت، قد تقتلك ولن يرف لها جفن، وعلينا أن نهي حياة فلك بالحفلة التي ستقومين بها.

Stiletto Series Episode 83

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *