مشاهدة ستيليتو حلقة ٨٣ ملخص ، نكمل معكم الأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو الحلقة 83، ومع ليا تصر على والدتها الحجز لها في الحفلة، وتسأل والدتها إذا تحدثت مع لؤي من أجل هذا الموضوع؟، وقد لا يكون يوجد شيء وهي تتوهم فقط، ونايلة تقول لليا إتركي هذا الموضوع لي وسأتصرف، ثم يصل لؤي للمنزل ويتغزل بنايلة، وأنها كل الحياة بالنسبة له وهي جميلة جداًن وصباحه لا يكتمل بدونها، ونايلة تتوتر وتقول بأنها تأخرت عن العمل وعليهم أن يغادروا، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو لأحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 83، وذلك بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل ستيليتو الحلقة 83

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم الأحداث الجديدة من مسلسل ستيليتو الحلقه 83 ، حيث نايلة تصل الى الشركة وتفكر بكلام وتغزل لؤي بها، وأيضاً إياد يكون متضايق قليلاً لأن نايلة إختارت العودة للؤي، ونايلة ولؤي في المطعم وتسأله نايلة بأن لديها سؤال في اليوم الذي حدث الحادث، ماذا حصل وأنه كذب عليها وهل هو فعل هذا بنسفه ولماذا طلب تغيير قفل الباب من ليا؟، ونايلة تتذكر الأحداث وتسأله ميرا فعلت هذا أليس كذلك؟، ولؤي يقول نعم ميرا جاءت الي وقالت ستزيل كل الحواجز بيننا لذا خفت، ونايلة تقول هل كانت تحاول قتلي وقتل الأولاد؟، وإذا كانوا الأولاد في المنزل كانوا ماتوا، وتنهض نايلة وتقول سوف أذهب الى ميرا وأحاسبها، سوف أقتلها وأتخلص منها، ولؤي يقول أتركي هذا الموضوع لي، وأنا تصرفت، ذهب اليها وطلبت منها أن لا تقترب مني أو منكم، دعيني أتصرف هذه المرة.

مشاهدة ستيليتو حلقة ٨٣ ملخص

نايلة تقول لنفسها سأقتلك يا ميرا وعليكي أن تنتهي، وميرا تذهب الى النادي وتمارس الملاكمة وتكون متعصبة ومتضايقة، وتتصارع مع أحدهم وتضربه بقوة وهي تتذكر نايلة، فيأتي المدرب ويبعد ميرا عن الملاكم، وميرا تقول هل من أحد سيأتي ويبارزني، لدي قوة كبيرة.

سهى تقول للمحقق رامي أن الضحية تعرض لضربة قوية على رأسه قبل سقوطه، ولا تتطابق مع الضربة التي سقط بها على الأرض، وأنه تعرض لكسر في الجمجمة.

Stiletto Series Episode 83

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *