مسلسل ستليتو ح٨٢ ملخص ، نكمل وإياكم الأحداث الجديدة من مسلسل ستيليتو الحلقة 82، حيث في المساء جويل تطبخ وطارق يساعدها، والأخير يقول لجويل ان كريم وآلمى على علاقة، وجويل تقول لا يجد لأحد أن يعرف وخاصة فلك ستصل الآن، ثم تأتي فلك الى منزلهم ويتناولون العشاء سوياً، وفلك تقول لجويل أنها توأم روحها ومستحيل أن تؤذيها، وجويل تفرح لهذا وتقول بأنهم بشر ويخطئون، وعليهم أن يكونوا متسامحين، وفلك ترد صح كلنا نخطيء ولكن نحن أخوات، وفلك تمدح أكل جويل والتي تذهب لإحضار الحلويات،  وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل ستليتو ح٨٢ ملخص

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم الأحداث الجديدة من مسلسل ستيليتو حلقه 82 ، حيث يأتي إتصال لفلك، والأخيرة تقول لصديقتها أن عليها أن تشتري تلك الأرض وتبني عليه المجمع وستشتري منزل وأن لا تتردد، وأن تذهب وتشتريه بسرعه لان المكان مرغوب جداً، وتأخذ العنوان والرقم وطارق يسجل العنوان والرقم عنده دون أن تنتبه فلك.

طارق في الشركة ويقنع المحاسب أن يشتروا الأرض، والمحاسب يقول علينا بالأول أن نبحث عن الأرض ونعرف إذا عليها أية أمور قانونية، وعليهم إستشارة والد جويل، ولكن طارق يصر عليه أن يحول المال الى حسابه، ويقوم المحاسب بتحويل المبلغ لطارق، ثم يصل والد جويل ويلتقي بالمحاسب ويسأله كيف يحول هذا المبلغ الكبير الى حساب طارق؟، ودون معرفة المعلومات عن الأرض او الرجوع اليه.

مسلسل ستليتو ح٨٢

والمحاسب يقول طارق من طلب هذا منه، ووالد جويل متعصب كثيراً ويلتقي بطارق ويصرخ عليه ويقول: كيف تشتري أرض على الصورة دون أن تراها على أرض الواقع؟، وعليه عمار مخالف للتنظيم، وعليهم دفع غرامات كبيرة وهو ضرر كبير له، وأشغله عنه من أجل إبنته فقط، ولكنه أغرقه، ويحذره أن يراه مجدداً في الشركة، وأنه فاشل ولا ينفع لشيء، ويطرده من الشركة.

ويحاول طارق الدفاع عن نفسه ولكن والد جويل لا يعطيه مجال للنقاش ويطرده من الشركة، وأن لا يأتي اليها مجدداً، فماذا سيكون مصير طارق الآن وكيف ستكون ردة فعل جويل على هذا الأمر وهل ستعلم أن فلك هي المتسبب في هذا الأمر؟، تابعوا معنا تفاصيل الحلقة الجديدة من مسلسل ستيليتو الحلقة 83 ، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

Stiletto Series Episode 82

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *