مسلسل ستيليتو الحلقة 80 ، نكمل معكم الأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو وحلقة اليوم 80 ثمانون وآخر التطورات الشيقة بعد أن ت أنقذت آلمى نفسها من الحادث ومن الموت، وكيف أنها الآن قررت أن توجهة الضربة القاضية لفلك من أجل أن تنتقم منها لأنها تركتها تواجه مصيرها لوحدها، حيث أن آلمى في منزل فلك وتريد شراء بيتها، وفلك تقول مستحيل أن أعطيكي بيتي، وآلمى تقول ربما سأكوّن عائلة كبيرة وسيلزمني مثل هذا المنزل، وتهددها آلمى بانها ستخبر كريم ، وتسمعها التسجيل الصوتي وفيه تطلب آلمى من فلك أن تساعدها وتنقذها من الحادث، ولكن فلك تتركها لوحدها وتغادر، وتقول فلك بأنها لو أنقذتها ستخبر الشرطة عنها، والكل سيعرف ما فعلته وتتركها، وتبقى آلمى لوحدها في السيارة وهي تحترق وبعد إنتهاء التسجيل تقول آلمى لفلك لو سلمت التسجيل للشرطة، فستدخلين السجن أقل شيء ثمانية سنوات، وستكون فضيحة كبيرة.

مسلسل ستيليتو الحلقة 80

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم الأحداث الجديدة من مسلسل ستيليتو حلقه 80 ، مع فلك تقول لآلمى بأنه عندها طفله وكيف ستفعل هذا بها، وآلمى ترد لماذا لم تفكر بإبنتها عندما تركتها لوحدها، والسيارة تحترق، وتقول فلك تمام سأفعل ما تريدينه وأعطيكي المنزل، وأترك المجمع وعندها ماذا ستقولين لكريم ولكل الناس؟، وبأن المنزل كبير عليها وهي زودتها كثيراً.

آلمى ترد أن تبيعها المنزل وهي دائماً عندها حلول لكل المشاكل، وحان الوقت لتدفع ثمن كل أخطاءها، وآلمى تعطيها مهلة 24 ساعة فقط وبعدها ستسمع التسجيل لكل الناس، وتغادر آلمى منزل فلك وتتركها تفكر.

Stiletto Series Episode 80

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *