ستيلتو حلقة 57 ، كريم عند موظف الفندق ويسأله عن الذي حدث ويخبره أن ميرا هي التي طلبت منه أن يستدعي آلمى، وبعدها يذهب كريم الى منزل نايلة ويعتذر منها لأنه شك بها، ويطلب منها أن تذهب معه الى منزل آلمى لكي يخبروها الحقيقة وأنه عرف الفاعل الحقيقي، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو مباشرة على الموقع بدون إعلانات لأحداث مسلسل ستيليتو حلقة 57، إنتظرونا الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

شاهد مسلسل ستيليتو ٥٧ الحلقة 57

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 57 ، مع لؤي وميرا يصلون الى منزل آلمى ويستغرب لؤي عندما يرى بلاك ميرا في منزل آلمى، وتنكر ميرا أن هذا البلاك لها، ويرن جرس منزل آلمى ويسألها لؤي إذا كانت تنتظر أحد وترد آلمى لا، وعند فتح الباب يكون كريم ونايله معه، ويدخلون الى منزل آلمى وتتفاجأ ميرا بوجودهم، وتسأل آلمى نايلة إذا كان هذا البلاك لها أم لا، ونايلة تخاف كثيراً وتقول أنه لا يوجد لديها مثله.

ستيلتو حلقة 57

ترتبك ميرا كثيراً وتخاف وتطلب من آلمى أن تذهب الى المطبخ لتحضر كاسة ماء، وتطلب من آلمى أن لا تخبر لؤي بأي شيء، وآلمى تتاكد أن ميرا هي التي دفشتها الى البراد، وتخبر لؤي أن نايلة بريئة وأن ميرا لم تكن حامل وهي التي أدخلتها الى البراد، ولؤي يكون مصدوم كثيراً ومتفاجيء.

Stiletto Series Episode 57

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *