مسلسل ستيليتو الحلقة 78 ، نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل ستيليتو وحلقة اليوم 78 الثامنة والسبعون، ومع آلمى تخرج من منزلها وتقول لنفسها عندما ترين شبحي ماذا ستفعلين يا فلك، ثم يأتي روي الى منزلها ليطمئن عليها، وتقول له آلمى بانها ستذهب لتحاسب فلك، وبعد مغادرة جويل فلك تنتظر سيارتها وتتصل آلمى بفلك ولكن فلك تتفاجأ كثيراً وتكون مصدومة ولكنها لا تجيب على الهاتف، وسهى تخبر المحقق رامي أن المتهمين صحوا من الغيبوبة، ويستطيعون التحقيق معهم، وأيضاً وصلت نتيجة تحليل الظفر وهو يكون لميرا، وينصدم المحقق رامي ويسأل كيف حصل هذا؟، وسهى تقول لا أعلم، والضحية تعرض لضربة قوية على رأسه قبل أن يقع، وتعرض لكسر في الجمجمة، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة 78 موقع بريستيج ، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip.

ستيليتو ح 78 ملخص

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 78 قبل 24 ساعة من الحادثة، طارق يلعب مع إبنه أمير ثم تصل رسالة لهاتف جويل وطارق ينظر اليها، ويرى رسائل من لؤي ويقرأها ويرى إيموجي وورود، ويقرأ آخر رسالة جاءت من لؤي لجويل، وجاء فيها لقد قلت لي أن لا أتصل ولكن لم أستطيع، في النهاية أنا إنسان وأشتاق، وطارق يسأل نفسه ما الذي يحصل، وثم يسمع صوت جويل وهي تتحدث على الهاتف وتقول للؤي علينا أن نكون حذرين في الفترة القادمة، وأن لا نحسس نايلة وطارق بأي شيء.

مسلسل ستيليتو الحلقة 78

وفي المساء بينما جويل نائمة، طارق يراقبها ويقول ماذا أفعل سأجن من التفكير، هل بينهما شيء؟، وهل تخونه جويل من دون علمه، وكيف سأجعلها تعترف.

في اليوم التالي طارق يزور لؤي في الفندق ويسأله ما الذي يجمعه بجويل؟، وماذا يفعلون سوياً، ولؤي يقول أنا وجويل أصدقاء فقط، وطارق يقول أريد أن أعرف ما المشترك بينكما، تتحدثان عن الإكسسوارات والموضة، وهناك صفقات بينكم، وأنا أريد أن أعرف ما المشترك بينكم، ولؤي يقول بالتأكيد نايلة، ويضحك طارق لأن شك بهم.

ستيلتو ٧٨

ولؤي يقول لطارق أن جويل كانت تعطيني دروس ونصائح لإسترجاع نايلة لي، وأنها تعطيني تعليمات وأنا أنفذها، أمور تجعلني أكسب نايلة من جديد، ولتحبني مرة أخرة، كنت أظن أنني أفهم بالنساء ولكن تبين لي بأنني غبي جداً، وطارق يقول جويل ذكية لديها عقل مدبر، ثم يقرر طارق تناول الفطور مع لؤي والذهاب الى المطعم.

طارق يصل للمنزل ويقول لجويل أنه إشتاق لها كثيراً ويحبها أكثر، ومجنون بحبها وإذا فكرت أن تخونه أو تتركه فسيقوم بقتلها، وجويل تسأله ما به؟، ومن الغريب أنه مستعد للقتل من أجلها.

Stiletto Series Episode 78

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *