ستيليتو ح 77 ملخص ، نكمل معكم الأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو وحلقة اليوم ٧٧ سبعة وسبعون، ومع آلمى تكون عند مدير المشفى تعطيه التقرير ونتائج التحليل، وأن روان حاولت تسميمها، ومدير المشفى يقول الأمس روان قامت بمهزلة كبيرة وأردنا أن نعطيها فرصة، ولكن بعد هذه الأوراق علي أن أسلمها لوزارة الصحة، لقد قامت بتسميم صديقتها وهي حامل، إنه أمر غير أخلاقي، ستشكل خطورة غير طبيعية، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة 77 موقع بريستيج ، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip.

ستيليتو ح 77 ملخص

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 77 مع روان تدخل الى غرفة المدير وتقول أنك طلبتني، وترى آلمى وتنصدم، وآلمى تسألها كيف حالك؟، وتقول روان لآلمى الى ماذا تخططين؟، مدير المشفى يقول لها أنا مضطر لأنهي علاقة مشفانا بك، وسأخبر وزارة الصحة أنتي متورطة بامور خطيرة، وروان تدافع عن نفسها وأن آلمى تكذب وتفتري عليها، ومدير المشفى يقول كل شيء واضح بالأوراق.

آلمى تقول لروان أنا دكتورة وحياة الناس ليست لعبة بيدك، وطبعاً سأتحدث وأقول، والدكتورة تدافع عن نفسها وتأخذ الأوراق وتقول لم أفعل أي شيء، ومدير المشفى يتصل بالأمن للمجيء من أجل أخذ الدكتورة روان وطردها خارج المشفى، وفيما بعد آلمى في المنزل وتنظر لنفسها بالمرآة وتقول أنا قوية وكل الأمور ستنحل ما زال أنا قوية.

مسلسل ستيليتو الحلقة 77
مسلسل ستيليتو الحلقة 77

Stiletto Series Episode 77

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *