مسلسل ستيليتو ٥٩ الحلقة 59 ، نكمل وإياكم أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل ستيلتو حلقة التاسعة وخمسون، حيث يصل طارق ولؤي وكريم الى اليخت بينما تحاول جويل الهروب من الأستاذ بسام، وترى سوزي وتذهب اليها وتقول بأنها ستأتي معها للمنزل ويشربوا القهوة سوياً، وبهذا تتخلص من بسام، وفلك تتصل بكريم وتطلب منه المجيء الى المنزل في المساء والتحدث، ولا داعي للتهرب وخاصة هي وقعت على أوراق الطلاق، وكريم يرد سوف آتي ومن الجيد أنك وقعتي على الأوراق، وطارق يقول للؤي وكريم أنه يحب أن يعيش في البحر ولكن جويل لا تحب هذه الأمور، ولؤي يقول : وأنا أيضاً لا أحب هذا وأستطيع العيش أسبوع أو أسبوعين، ولكن ليس أكثر من هذا، وكريم يريد ولكن إذا كنت وجدت الشخص الصح سوف تستطيع العيش معه في البحر أو في كوخ أو أينما كان.

شاهد مسلسل ستيليتو ٥٩ الحلقة 59

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 59 ، مع جويل في منزل سوزي والأخيرة تسألها ماذا كانت تفعل مع بسام، أو كيف التقوا بالصدفة؟، وجويل ترد : لقد التقت به صدفة لا أكثر، ولكن لا تخبري طارق بذلك وخاصة بعدما بسام ترك المدرسة كي لا لا يسبب لنا مشكلة، وسوزي ترد بالتأكيد وتعطيها سوزي كروت الجمعية وتقول لها : حولي المال للحساب، وتوافق جويل.

طارق يسأل كريم ما به؟، وهل هناك مشاكل في المنزل، وجويل أخبرته بهذا الأمر وأنه يمر بظروف صعبة، وكريم يقول : لم لا نتحدث بهذا لاحقاً وستعرفون كل شيء في وقته، ولؤي يقود اليخت ويذهبون في وسط البحر.

مسلسل ستيليتو الحلقة 59

مريضة آلمى تزورها وتشكرها على مساعدتها لها أثناء ولادتها، وتدعوها للغداء، وأن زوجها يريد التحدث معها بموضوع مهم، وآلمى توافق على هذا الأمر، ولؤي يحكي لطارق وكريم أن ليا لا تتحدث معه ومتأثرة كثيراً وأخذت موقف، وميرا تقول بان نايلة هي من دفشتها، ونايلة تنكر ذلك، ولا يعرف من سيصدق منهم، وكان لديه عائلة جميلة ولا يعرف لماذا فعل هذا بنفسه، وأنه حاول العودة الى نايلة ولكنه فشل، وكريم يقول له : أن العمر مرة واحده، وأن لا يحمل الموضوع أكبر من حجمه، وبرأيه ميرا مريضة نفسياً، وكانت ستموت آلمى بسببها، وطارق يقول لكريم : أنا أعرف الذي يحصل بينك وبين آلمى، وأن آلمى لديها الكثير من المال وأنت تشغلهم لها، لقد كشفت السر الذي بينكم ويضحك كريم وكذلك طارق.

Stiletto Series Episode 59

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *