مسلسل ستيليتو الحلقة 76 ، نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل “ستيليتو“، مع جويل في منزل فلك، وجويل تسألها أين هي آلمى أصبح لها فترة وهي مختفية، وهاتفها مغلق ومنذ الصباح أتصل بها ولكن هاتفها خارج التغطية، وفلك مصدومة وترد بعصبية لا أعرف، هل أنا مديرة أعمالها، وجويل تسألها لماذا هي متعصبة هكذا، وفلك تقول يجب أن أرى كريم الآن، وفلك تغادر المنزل وتترك جويل لوحدها مع الأولاد، وفلك تذهب لرؤية كريم وتتذكر مكالمتها مع روان، وأنها رأتها دخلت البحر وأغرقت نفسها، وقريباً سيجدون جثتها، وروان تقول لفلك سوف تسمعين الخبر بنفسك، اخرجي من حياتي الآن،  تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة 75 موقع بريستيج ، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip.

ستيليتو ح 76 ملخص

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 76 مع آلمى وروي يذهبان للمشفى، وآلمى تجري التحاليل يجلسون لينتظروا النتيجة، وروي يقول لآلمى أنا متأكد أنها أعطتكي أمور أخرى غير الأدوية، وآلمى تقول كله وارد، الممرضة تأتي وتعطي نتيجة التحليل لآلمى، وتقول آلمى عندي بعض الهرمونات مرتفعة جدياً، وروي يقول أنها كانت تسممك، كيف أصبحت هذه المرأة طبيبة، وآلمى تستكمل قراءة نتائج التحليل، وتنصدم ولكن تكون سعيدة وتمشي بإتجاه الطبيب، أما روي فينتظرها أمام المشفى.

مسلسل ستيليتو الحلقة 76

وعندما تخرج آلمى من المشفى تجلس على الدرج وتقول لروي الدواء الذي أعطتني إياه روان لا يسبب دوخه أو غثيان، وروي يرد ولكنه كان يجعلك لا تنامين، لذا كنتي تشعرين بالدوخة، وآلمى تقول له أظهرت نتيجة التحليل أنني حامل، وروي يتفاجأ ويفرح كثيراً ويعانقها، وأنها لا يصدق الأمر، وآلمى سعيدة جداً وتضحك طوال الطريق،

مسلسل ستيليتو الحلقة 75 كاملة موقع بريستيج

فلك تطبخ السمك وكريم جالس معهم ويمدح أكلها ويتغزل بها ويقبلها، ويقول كيف تركها وأزعلها، ومن الجيد أنه استيقظ على نفسه، وإلا كان سيموت، وفلك تقول إياك أن تتركنا وتذهب، وكل هذا يكون تخيل من فلك.

ثم تتصل روان بفلك وتقول لها آلمى ماتت، أردت أن أخبرك وفلك تتذكر ذكرياتها مع آلمى، وتقول ماذا سأفعل الآن، ثم تأتي وجويل وابنها أمير الى منزل فلك، والأخيرة تكون مصدومة.

مسلسل ستيليتو الحلقة 76
مسلسل ستيليتو الحلقة 76

Stiletto Series Episode 76

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *