ستليتو ٦٦ ، نكمل وإياكم الأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 66 السادسة والستون، ومع فلك تتحدث مع جويل من أجل أن تذهب اليها على المنزل، وجويل تقول أنهم لم يعرفوا أي شيء على بسام لحد الآن ويا ترى ما الذي حدث معه؟، وفلك ترد أننا بحثنا كثيراً عنه ولم نجده، وفلك تستكمل أنها ستعمل حفلة لعيد ميلاد تالا، وأن علينا أن نتحدث مع نايلة وأن نصالحها مع لؤي وبالنهاية هم عائلة، وأيضاً نعزم آلمى لأنها وحيدة، وجويل تقول إذا هاي مهمتي الأخيرة إذا سأنفذها وأحضر الجميع لعندك، وتكمل جويل أن كل فكرها على عيد الميلاد وبنفس الوقت هي ستجن لأنهم لم يعرفوا على بسام أي شيء، وفلك ترد أنها ستحضر البنات وأنها ستفعل هذا الأمر للخروج من جو التوتر، وجويل تقول مع نفسها أنها لا تريد أن تخبرها الحقيقة وتتوعد لها بالإنتقام.

ستليتو ٦٦

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

ستليتو ٦٦ ، نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو الحلقه 66 مع ميرا تزور جويل وتسألها ما الذي تريده منها، وتخبرها جويل عن الخطة أن تذهب لفلك وتخبرها الكلام الذي قالته لها، وميرا تقول لماذا أفعل هذا؟، وجويل تقول لها بأن فلك هي التي أخبرت لؤي أن التقرير مزور، وتتعصب ميرا وتقول إذا فلك هي سبب إنفصالي عن لؤي.

Stiletto Series Episode 66

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويجدر بالإشارة الى أنه وبعد إعتراض جمهور مسلسل ستيليتو على المشاهد الجريئة بالمسلسل; فقد قررت قناة mbc وقف عرض المسلسل على التلفاز واقتصار عرضه على منصة شاهد المدفوعة; ونحن نساعدكم على مشاهدة الحلقة مباشرة على الموقع وبدون إعلانات; وننتظر الدعم منكم بالتعليقات والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *