مسلسل ستيليتو حلقة 66 ، نكمل وإياكم الأحداث الجديدة في روائع المسلسلات السورية اللبنانية ستيليتو الحلقة 66 ستة وستون، ونكمل مع اياد ونايلة بالمطعم ونايلة تكون متوترة كثيراً واياد يطلب منها أن يتحدثوا بامور أخرى وأنها هي جميلة ويتغزل بها، وتأتي رفيقة نايلة على المطعم والتي تسكن بالمجمع وترى نايلة وتصبح تتحدث معها أنه ليس لها وقت متطلقة وأصبحت تواعد رجل خر ولا يوجد حياء ولا عيب،  تابعوا معنا التفاصيل الكاملة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 66، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip في تمام الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

مسلسل ستيليتو حلقة 66

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو الحلقه 66 مع لؤي يسأل ليا مع من تتعشى نايلة ولماذا لم تخبره، وبالنهاية عشاء عمل، وليا تقول ربما ليس عشاء عمل وبالنهاية هي عزباء ويحق لها أن تتعشى مع أي شخص، ولؤي يتصل على نايلة ولكنه يجده مغلق، تصل نايلة الى المنزل وتنصدم عندما تجد لؤي، والأخير يسألها أنه اشتاق الهم ولماذا تأخرت عن المنزل، وإذا هي سكرانه أم لا، وترد نايلة أنها فعلاً شربت وسكرت، ولؤي يرد إذا لم تكوني بعشاء عمل ومن حقي أن أعرف مع من تعشيتي، ونايلة ترد أنها تعشت مع حبيبها وانت حابب تسمع هذا الكلام، وينصدم لؤي كثيراً.

Stiletto Series Episode 66

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويجدر بالإشارة الى أنه وبعد إعتراض جمهور مسلسل ستيليتو على المشاهد الجريئة بالمسلسل; فقد قررت قناة mbc وقف عرض المسلسل على التلفاز واقتصار عرضه على منصة شاهد المدفوعة; ونحن نساعدكم على مشاهدة الحلقة مباشرة على الموقع وبدون إعلانات; وننتظر الدعم منكم بالتعليقات والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *