مسلسل ستيليتو ٦٥ ، تعتبر سلسلة Stiletto واحدة من أشهر الأعمال الدرامية السورية اللبنانية المتوفرة اليوم. يروي العرض قصة كاريس، الشابة التي يجب أن تختار بين رجلين: حبها الحقيقي، أو الرجل الذي يمكن أن يساعدها في تحقيق أحلامها. الحلقة 65 هي حلقة محورية يجب على كاريس أن تتخذ قرارًا سيغير حياتها إلى الأبد. من المؤكد أن هذه الحلقة ستحقق نجاحًا كبيرًا مع عشاق العرض، ومن المؤكد أنها ستجعلهم يرغبون في المزيد.

مسلسل ستيليتو ٦٥

سلسلة Stiletto هي واحدة من أكثر البرامج التلفزيونية شعبية وقد ظلت لسنوات عديدة. يدور العرض حول مجموعة من الشابات الصديقات وشريكات الأعمال. لديهم جميعًا خلفيات ومهارات مختلفة، لكنهم جميعًا يعملون معًا لمساعدة بعضهم البعض على النجاح. في هذه الحلقة، المشهد الأول، تناقش موضوع آلمى التي تلتقي بجويل من اجل أن تسالها عن موضوع بسام وكيف أنها وجدته بالغابة الخاصة بالمجمع وأخذته الى المستشفى، وبعد أن عرفت من هو قام صديقها خالد بإخبار فلك عنه وأعطاها كل التفاصيل، وهنا تتفاجأ جويل أن فلك تعلم بموضوع مكان بسام ولم تخبرها بالأمر وكيف أنها إستغلتها من أجل أن تصل الى مصالحها الشخصية.

مسلسل ستيليتو

في هذه الحلقة، سنرى كيف أن آلمى وجويل ونايلة سيتفقون ضد فلك ويقررون الإنتقام منها وفضحها في المجمع، وعلى ما يبدو أن آلمى باتت تحقد الآن كثيراً على فلك لأنها كادت أن تتسبب بموت كريم بعد أن قامت بوضع المنوم له في القهوة، فكيف ستتصرف فلك في هذه الحالة وكيف ستتخلص من هذه الفضيحة؟.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *