Stiletto Series Episode 48 ستليتو ح٤٨ ، متابعين وإياكم بالأحداث الجديدة في روائع المسلسلات السورية اللبانية المشتركة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 48، حيث سنتابع وإياكم الحدث المنتظر في المواجهة التي ستكون بين آلمى وفلك أمام كريم، ولكن هل ستقوم آلمى بفضح فلك أمام كريم أم ستصمت كالعادة وستركز على موضوع آخر غير الأمر الرئيسي؟، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لأحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 48 دعماً لجهودنا، وحتى نستمر معكم بتزويدكم بالمزيد من تسريبات مسلسل ستيلتو.

Stiletto Series Episode 48 ستليتو ح٤٨

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

ماذا سيحدث بين آلمى كريم بعد أن رأت آلمى أن كريم عاد للبيت وإختار فلك، تابعوا معنا التفاصيل التالية :

بعدما تذهب آلمى الى منزل فلك وتقول لها لماذا فلعت هذا مع ريم ولماذا تدمر أجمل يوم في حياتها؟، وتصرخ آلمى بصوت عالي على فلك، وفلك تقول أنا لا ألعب وأتصرف براحتي، ولا أسكت لأي أحد يخرج بطريقي.

ثم يأتي كريم وتنصدم آلمى كثيراً عندما تراه، وتقول فلك لها تفاجئتي؟، ماذا ظننتي هل صدقتي كلام المجمع السخيف؟، ولكن لا تفرحي كثيراً وأنا لا أنكسر بسهولة، وكريم يطلب من فلك أن تتوقف، وآلمى تنظر لكريم وتقول لفلك، أنا لم أصدق ولن أصدق ما يقال أبداً، ولكن اتركي الناس بحالها.

وتغادر آلمى وهي متعصبة كثيراً، وكريم يدخل الى غرفة مكتبه ويكون متضايق ويرمي كل الأشيار على الأرض ويقول : متى سأنتهي من هذه القصة؟، وآلمى أيضاً عندما تصل الى منزلها تبكي وتنهار وتقضي الوقت كله في البكاء وتتذكر ذكرياتها مع كريم.

مشاهدة Stiletto Series Episode 48 ستيليتو ٤٨

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *