مسلسل حيرة الحلقة 53 العراقي ، نكمل وإياكم على موقعكم ثقفنا كل يوم مع التطورات الجديدة في مسلسل حيرة العراقي وحلقة اليوم 53 ومع سمر جالسه لوحدها وتفكر بأختها عندما هربتا من الحي، ثم يأتي عدنان وسمر تتوتر، وعدنان يشكرها على وقوفها الى جانبهم وحديثها مع الصحفي، ثم يأتي سيف ويخبر عدنان أنه حصل على عقد المشفى وأنهى كل الترتيبات، وجمال يتفاجأ بالأمر، ورويدة متضايقة وتخبر والدتها أنها لم تجد وظيفة تناسبها ولا يوجد معها المال، ويجب أن يؤجروا المتجر وكمال لا يستطيع أن يعمل الآن، وريدة تقول لكمال يجب أن نؤجل موعد الزفاف لأنه لا يستطيع أن يعمل، وهي لم تجد وظيقة وليس معهم المال، وكمال يصر أن يكون الزفاف بموعده. وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل حيرة الحلقة 53 العراقي

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم الأحداث الجديدة في مسلسل حيرة مع سعاد تخبر وسام كل ما حصل مع كمال وكيف كان والده السبب في طرده من المكتب الهندسي، وعمل عتّال وهو الآن مريض وحالته سيئة، وعدنان يتحدث مع جمال بالعمل ومعهم سمر ثم يرسل سهيل صورة سمر مع الصحفي من رقم غريب الى سمر، والأخيرة تنصدم وتتوتر وتكب الشاي على نفسها وتقوم لتنظفه وتغسله وتترك هاتفها مفتوح، وجمال يشاهد الصورة وينصدم.

هند تطلب من كمال تأجيل الزفاف ولكن كمال يرفض ويقول يجب أن يقام زفافنا في موعده، وهند تتصل بوسام وتطلب منه أن يجد خطة جديدة لتفريغ ورويدة ولكن وسام يرفض، ولكن هند تقنعه وتقول يجب على كمال أن يترك رويدة.

مواعيد عرض مسلسل حيرة

وبحسب إعلان صادر عن قناة MBC العراقية، من المقرر أن تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل العراقي حيرة يوم 18 سبتمبر 2022 على قناة MBC العراق، من يوم الأحد إلى الخميس الساعة 6 مساءً. ساعة حائط. منصة Shahid VIP  بتوقيت العراق والساعة 7:00 بالتوقيت المحلي العراق MBC العراق.

القنوات الناقلة لمسلسل حيرة 26

ومن المقرر أن تُذاع الدراما العراقية “حيرة” على منصة “شاهد” الإلكترونية المتميزة، الأمر الذي يتطلب اشتراكًا، ثم تبث على قناة MBC العراق.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *