مسلسل حيرة الحلقة 52 العراقي ، نكمل وإياكم آخر الأحداث والتطورات الجديدة في روائع المسلسلات العراقية الأخيرة مسلسل حيرة، ومع رويدة تتصل بكمال ولكنه لا يرد عليها وتخاف الأخير على كمال كثيرة لأنه منذ البارحة لا يرد على مكالماتها، ووالدتها تحاول أن تهدئها، ويصل طرد لسمر في منزل عدنان وتذهب مسرعة لأخذه قبل أن تشاهده سعاد، ويكون إسطوانة مسجل فيها صور عدنان وهو يعطي رشوة لبعض الناس للحصول على المناقصة، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل حيرة الحلقة 52 العراقي

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم الأحداث الجديدة في مسلسل حيرة مع فريدة تجلس لوحدها وتفكر بجمال وكم كانت تحبه، وكيف ظلموها وكم تعذبت بحياتها، ووسام يتصل برويدة وتخبره الأخيرة عن إختفاء كمال وأنها ذاهبه لتبحث عنه، ولكن وسام يطلب منها أن تهدأ ويقول أنه سيذهب ليبحث عنه، ثم تأتي والدة رويدة وتخبرها أن كمال في المشفى، ومديحة تتكلم مع سمر لتحديد موعد الزفاف، وسمر تتحدث مع جمال بالموضوع، ولكن جمال يكون مستعجل ويقول لها سنتحدث فيما بعد، وتذهب سعاد خلف جمال تقول له أنت تفكر بفريدة واليوم الذكرى السنوية لكم، ولكن جمال يقول لها أغلقي الموضوع وأنا نسيتها ويغادر بعدها، وفريدة تفكر بجمال وتبكي.

مسلسل حيرة حلقة 52

سمر تقول لمديحة أنها لن تفرض نفسها على جمال إذا كان لا يريد الزواج منها، ولكن مديحة تقول بالتأكيد جمال يريد الزواج منك، ولكن الآن مشغول لذلك غادر بسرعة، وسعاد تقول لمديحة أن جمال متضايق لأن اليوم هو الذكرى السنوية لحبهم، وهو ما زال يحب فريدة ويفكر بها.

مواعيد عرض مسلسل حيرة

وبحسب إعلان صادر عن قناة MBC العراقية، من المقرر أن تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل العراقي حيرة يوم 18 سبتمبر 2022 على قناة MBC العراق، من يوم الأحد إلى الخميس الساعة 6 مساءً. ساعة حائط. منصة Shahid VIP  بتوقيت العراق والساعة 7:00 بالتوقيت المحلي العراق MBC العراق.

القنوات الناقلة لمسلسل حيرة 26

ومن المقرر أن تُذاع الدراما العراقية “حيرة” على منصة “شاهد” الإلكترونية المتميزة، الأمر الذي يتطلب اشتراكًا، ثم تبث على قناة MBC العراق.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *