مسلسل حيرة الحلقة 51 العراقي ، فريدة تفتح عينيها وتجد نفسها بغرفة لا تعرفها وتكون فريدة في منزل سمر، وتجد سهيل الى جانبها وفريدة تخاف ولكن سهيل يهدئها، ويقول لها لن أؤذيكي، بينما سمر تبحث عن جمال وتجد عدنان ويخبرها أن جمال ذهب للعمل، وعدنان يتحدث معها بموضوع الشراكة مع عائلتها، وسمر تقول إنها ستتحدث مع عائلتها من أجل موضوع الشركة، وسعاد تتنصت عليهم وغير مرتاحة لكلام سمر.

مسلسل حيرة الحلقة 51 العراقي

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

كمال في المكتب المعماري وينتظر صاحب الشركة، وعندما يأتي يخبر كمال أنه طرد من العمل، والسبب والده عدنان ولا يستطيع أن يعادي أو يقف ضده، ويخبره صاحب العمل أن عمله مميز وجيد، ولكنه لا يمكن أن يقف ضد والده، وكمال يتعصب ويغادر، وعدنان يتحدث مع هند ويخبرها أن كمال تم طرده من العمل وسيعود لها قريباً، زلن يبقى في ذلك الحي الفقير، وهند تفرح كثيراً بهذا الخبر، ومديحة تسمع عدنان وهو يتحدث على الهاتف ويسأله إذا كان يتحدث مع وفاء؟، ويقول عدنان لا، وهند تخبر وسام أن كمال تم طرده من العمل، ولن يوافق أي مكتب عمل على تشغيله، وأنا لن أسمح لأحد أن يوظف كمال، وأن يعود الى رويدة بدون عمل وكيف سيبقى معها، بالتأكيد سيتركها ويعود الي.

مسلسل حيرة العراقي حلقة اليوم 51

فريدة تبكي ومكتئبة بسبب كل الذي حصل معها، وسهيل يهدئها ويواسيها، ويقول لها سأقف الى جانبك، وأنا أعرف انك بريئة، وجمال في الشركة ومتعصب، ومديحة تتحدث مع سعاد بخصوص إبنها كمال، وانها خائفة أن تخسره، ثك يرن الجرس ويكون كمال، ويدخل الى المنزل وهو متعصب جداً، ويتشاجر مع والده لأنه تحدث مع مكتب العمل وطردوه من العمل.

مواعيد عرض مسلسل حيرة

وبحسب إعلان صادر عن قناة MBC العراقية، من المقرر أن تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل العراقي حيرة يوم 18 سبتمبر 2022 على قناة MBC العراق، من يوم الأحد إلى الخميس الساعة 6 مساءً. ساعة حائط. منصة Shahid VIP  بتوقيت العراق والساعة 7:00 بالتوقيت المحلي العراق MBC العراق.

القنوات الناقلة لمسلسل حيرة 26

ومن المقرر أن تُذاع الدراما العراقية “حيرة” على منصة “شاهد” الإلكترونية المتميزة، الأمر الذي يتطلب اشتراكًا، ثم تبث على قناة MBC العراق.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *