ستليتو ح٦٤ ، نكمل معكم الأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو الحلقة 64 كاملة بدون إعلانات مع آلمى في الطريق تتذكر ما حصل معها وكيف لفلك أن تفعل هذا بكريم وأن ليس لديها أي إنسانية، وجويل تقول لطارق ولؤي لماذا اجتمعنا هنا، ولماذا كريم نائم؟، وطارق يقول حتى الآن لم أفهم الذي حصل، ولؤي يقول لهم هذا منزل كريم الجديد، وفلك جاءت الى هنا ووضعت منوم لكريم في القهوة، وأرسلت رسالة للجميع لتعرف إذا كان هناك أي إمرأة تعرف هذا المنزل، وجلست تنتظر، وأنها أطفئت موبايل كريم كي لا يتصل عليه أحد، تابعوا معنا التفاصيل الكاملة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 63، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip في تمام الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

حلقة اليوم ٦٤ من مسلسل ستيلتو الحلقة 64

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 64 مع جويل تفتح هاتف كريم وترسل رسالة للجميع لتعتذر منهم وتصلح الموقف، وطارق يقول لهم لم تأتي أي إمرأة ومن الواضح أن هذا منزل للعزابية، وفلك بهدلت كريم أمام الجميع وأمامنا أيضاً.

جويل تقول للؤي ماذا تعرف عن آلمى وكريم؟، ولؤي يسألها هل تعرف بعلاقتهم؟، وجويل ترد نعم، وتسأله كيف هو الوضع.، ولؤي يقول عندما وصلت رأيت فلك تحمل مفك وخفت أن تفعل شيء بآلمى، لذا اضطررت أنني أنا من اتصلت بآلمى وطلبت من طارق الإتصال بك أيضاً كي لا تشك بشيء أبداً، ولؤي يقول لها أنا مستغرب كيف تعرفين بعلاقتهم ولم تخبري فلك وأنتي صديقتها المقربة، وطارق يقترح على لؤي أن يخرجوا ويسهروا وجويل تتعصب وأن ابنهم لوحده في المنزل، ولؤي يطلب منهم أن يغادروا وسيبقى الى جانب كريم الليله ولن يتركه.

ستليتو ح٦٤

طارق يقول لجويل أن لؤي ترك ميرا، وأن ميرا جلبت تقرير مزور من المشفى بانها أجهضت ولؤي كشف هذا، وفلك من أخبرته وجويل تتفاجأ وتسأل كيف عرفت فلك بأنه مزور؟، وفلك في الطريق تتذكر كيف نومت كريم وأرسلت رساله لأصدقاءه، وتكون شاردة وتبكي، وكادت تتعرض لحادث سيارة.

فهل ستعود فلك للشك في آلمى بأنها عشيقة كريم وأن لؤي تدارك الموقف أمامها وأن جميع أصدقائها يعرفون بهذا الأمر ولم يخبروها؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة 65، وكما نعودكم دائماً برفع الحلقة في موعدها إن شاء الله، فانتظرونا.

حيث ينتظرنا الكثير من الأحداث الشيقة في روائع المسلسلات ستيلتو وكيف أن فلك ستفعل المستحيل من أجل أن تصل الى عشيقة كريم، وستكون الكارثة قوية عليها بعد أن تعرف أن آلمى هي هذه العشيقة، وستبدأ بالتفكير بشتى الطرق من أجل محاولة التخلص منها، فهل ستنجح في هذا الأمر؟.

Stiletto Series Episode 64

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويجدر بالإشارة الى أنه وبعد إعتراض جمهور مسلسل ستيليتو على المشاهد الجريئة بالمسلسل; فقد قررت قناة mbc وقف عرض المسلسل على التلفاز واقتصار عرضه على منصة شاهد المدفوعة; ونحن نساعدكم على مشاهدة الحلقة مباشرة على الموقع وبدون إعلانات; وننتظر الدعم منكم بالتعليقات والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *