كريم بانثينول لفرد وتنعيم الشعر هو علاج فعال محدد لتقليل الحجم والتخلص من التجعد، دون الإضرار بالشعر. يمكن الحصول على شعر منعش وخالٍ من التجعد المرغوب فيه من خلال الكيراتين المشبع بـ Lock’n Prolong. يتحكم هذا الكريم الجاهز للاستخدام في تجعيد الشعر ويوفر نتائج طويلة الأمد.

كريم بانثينول لفرد وتنعيم الشعر

ما هو البانثينول؟

البانثينول هو نوع من الكحول مشتق من حمض البانتوثنيك، المعروف أيضًا باسم فيتامين ب 5. توجد هذه المادة بشكل طبيعي في الجسم وتشارك في تخليق البروتينات والكربوهيدرات والدهون. عند استخدامه موضعيًا، يعمل البانثينول كمرطب، مما يعني أنه يساعد الشعر على الاحتفاظ بالرطوبة. كما أن لها خصائص مضادة للالتهابات ويمكن أن تساعد في تهدئة فروة الرأس.

ما هي فوائد استخدام كريم بانثينول للشعر؟

ما هي فوائد استخدام كريم بانثينول للشعر؟

البانثينول هو منتج ثانوي لحمض البانتوثنيك وغالبًا ما يستخدم كمكون في منتجات العناية بالشعر. من المعروف أنه يحسن ملمس شعرك، مما يجعله يبدو أكثر لمعانًا وحيوية. بالإضافة إلى ذلك، يعمل البانثينول كمرطب ممتاز، مما يعني أنه يساعد على حبس الرطوبة للحفاظ على صحة فروة رأسك وشعرك.

كيف تستخدمين كريم الشعر بانثينول؟

البانثينول هو منتج ثانوي لحمض البانتوثنيك (فيتامين ب 5). يساعد على تقوية الشعر والاحتفاظ بالرطوبة وتحسين ملمس الشعر التالف. يمكنك استخدامه كبلسم يترك على الشعر أو إضافته إلى الشامبو أو البلسم المفضل لديك. يتضمن كريم البانثينول لاستخدام الشعر مرتين في الأسبوع.

هل هناك آثار جانبية لاستخدام كريم بانثينول للشعر؟

البانثينول هو أحد المكونات المستخدمة في منتجات العناية بالبشرة والشعر والمغذيات، ولكنه يدعم نتائج الأبحاث من خلال النتائج الضارة المنظمة.

تشير معظم الأبحاث التي أجريت على البانثينول إلى أن استخدام تركيز بنسبة 5 في المائة وتحت في الجلد أو الشعر أو منتج الأظافر الموضعي.

أين يمكنني شراء كريم بانثينول للشعر؟

البانثينول هو نوع من الكحول مشتق من النباتات.
يوجد في بعض منتجات العناية بالشعر، مثل كريمات تمليس الشعر.
يمكن أن يساعد البانثينول في فرد الشعر وجعله أكثر قابلية للتحكم.
يمكنك شراء كريم Panthenol Hair Cream عبر الإنترنت أو من بعض متاجر مستلزمات التجميل.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *