شاهد مسلسل ستيليتو ٥٦ الحلقة 56 ، نكمل وإياكم الأحداث الجديدة في أمسلسل ستيليتو الحلقة 56 ومع التطورات الجديدة حيث أن الفتيات الثلاث جويل وفلك ونايلة يصلون الى غرفة آلمى وتستيقظ آلمى وتستغرب منهم وتتذكر تهديداتهم لهم، وتظن أن واحدة منهم قد فعلت هذا بها، فلك وجويل ونايلة يسألون آلمى هل هي بخير وهل تتذكر ما حصل معها وهل كانت حادثة وهل رأت من فعل هذا وماذا كانت تفعل هناك؟، وآلمى ترد كانت حادثة ولم ترى أحد وربما لم يجدوها وأغلقوا الباب، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو مباشرة على الموقع بدون إعلانات لأحداث مسلسل ستيليتو حلقة 56، إنتظرونا الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

شاهد مسلسل ستيليتو ٥٦ الحلقة 56

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 56 ، كريم أيضاً يصل الى المشفى ويذهب لغرفة آلمى، بينما آلمى تقول للبنات أنها لن تشتكي على أحد ولاحقاً سيتم معرفة من فعل هذا بها، ثم يغادرون ثلاثتهم، وعند خروجهم من الغرفة جويل ترى كريم قادم، فتعود جويل وتقول لفلك ونايلة لنذهب من الدرج لأنها تشعر بانها ليست بخير، ويغيرون طريق خروجهم، وجويل ترسل رسالة لكريم ويستغرب كريم من هذا الأمر.

مسلسل ستيليتو الحلقة 56

آلمى تفكر عن سبب مجيء البنات لزيارتها، ثم يصل خالد ومعه أغراض وتخبره آلمى أن البنات كانوا عندها في زيارتها، وكأنه لم يحصل شيء بينهم، وخالد يقول لها أن لا تفكر بشيء وتهتم بنفسها، آلمى تطلب من خالد أن يذهب ويرتاح وهي ستنام قليلاً، وستتصل بروي ليأتي اليها، وتشكره على وقوفه الى جانبها.

في موقف الكراج تغادر نايلة ثم فلك وجويل واقفة تنتظر كريم، ثم يأتي كريم وجويل تقول له يجب على فلك أن لا تعرف بعلاقته مع آلمى أبداً، وتتمنى أن لا تكون قد تأخرت، وهي خائفة ومن الممكن أن تكون آلمى الآن متوفية وفلك هي من حبست آلمى بالبراد، وكريم يتفاجأ كثيراً.

مشاهدة Stiletto Series Episode 56 ستيليتو ٥٦

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *