مسلسل ستيليتو الحلقة 55 ، بعد أن يتم إنقاذ آلمى من غرفة البراد وإسعافها الى المشفى، تكون حالتها مستقرة ولا يوجد عليها خطورة، وحدث معها حالة إغماء ووضعها جيد ولكن أخذت خوف كثير لهذا ستبقى بالمشفى حتى تتحسن، وهذا الخوف أثر على جسمها والسيطرة عليه ولا يمكنها التحرك وتصاب بالشلل، وخالد يكون مع آلمى ويقول لها أنه سيتركها ترتاح قليلاً وسيحصر لها شيء لتأكله وتشربه، وبهذا الوقت تنام آلمى، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو مباشرة على الموقع بدون إعلانات لأحداث مسلسل ستيليتو حلقة 55، إنتظرونا الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل ستيليتو الحلقة 55

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 54 ، تصل ميرا الى المشفى وتسأل عن غرفة آلمى وأنها هي رفيقتها المقربة، حتى أنها تركت عرسها حتى تأتي لتراها، والموظفة تعطي رقم غرفة آلمى الى ميرا، والأخيرة تذهب الى غرفة آلمى وهي تنظر حولها وتخاف أن يراها أي أحد، وتدخل ميرا الى غرفة آلمى وتراها نائمة، وتبدأ بالبحث عن البلاك وتبحث بالدروج وبيد آلمى وأسفل التخت، ولكنها لا ترى أي شيء، وتنظرالى المخدة التي على المخدة وتنظر بآلمى وتفكر أن تقتلها وتخنقها، ولكن في اللحظة الأخيرة تقرر أن تخرج من الغرفة.

 شاهد مسلسل ستيليتو ٥٥ الحلقة 55 خمسة وخمسون

ميرا وهي خارجه من غرفة آلمى ترى جويل وفلك ونايلة قد أتوا لزيارة آلمى، وتختبيء ميرا وراء الممرضة حتى لا يروها الصبايا أو يشكوا بها، فيا ترى هل سيتم كشف حقيقة ميرا بأنها هي التي حاولت قتل آلمى؟، أو ستنفذ ميرا بعملتها في محاولة قتل آلمى؟، هذا ما ستتابعونه معنا في الحلقات القادمة إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة Stiletto Series Episode 55 ستيليتو ٥٥

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *