مسلسل ستيلتو حلقة 49 ، آلمى تكشف كذبة حمل ميرا وتهددها، وماذا تطلب ميرا منها وهل ستقوم آلمى بفضح هذا الحمل الكاذب أمام الجميع؟، وكيف ستكون ردة فعل للؤي على هذا الأمر؟.

مسلسل ستيلتو حلقة 49 ، لؤي يقول لآلمى أنه لم يستطع أن يأتي مع ميرا على فحص الحمل، وتتفاجأ آلمى وتتأكد أن ميرا كذبت عليه وقالت أنها هي طبيبتها، وآلمى تعطي موعد للؤي في اليوم التالي من أجل موعد الفحص للجنين وسماع دقات قلبه، وعندما يصلان الى العيادة ميرا تكون متوترة وتقول لآلمى أنها مستعدة لأي شيء تريده، ولكن لنحل هذا الأمر بيننا، وآلمى تقول ليس الوقت تأخر قليلاً على هذا الكلام، وآلمى تفحص ميرا وتتأكد بانها غير حامل ولكنها لا تقول شيء للؤي.

وآلمى تهدد ميرا وتقول لها إن وضعك صعب، والأصعب من ذلك بأنه حمل كاذب، في النهاية لا يوجد طفل وميرا تقول أنتي تستمعين أليس كذلك؟، فتجيب آلمى أنا أقرف منك وكأن اللعبة كبرت وزادت، لذا أنهيها وسأعطيكي مهلة كم يوم لتخبري لؤي، أو سأضطر أن أخبره أنا، لأنني طبيبة ولا أستطيع الكذب على مرضاي، وترد ميرا أنها فهمت جيداً وتغادر ميرا العيادة.

فيا ترى هل آلمى ستفضح كذبة حمل ميرا أمام لؤي وهل ستخبر نايلة بهذا الأمر؟، اتركوا لنا آرائكم وتوقعاتكم أسفل المقال.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *