شاهد مسلسل ستيليتو ٥٣ الحلقة 53 ثلاثة وخمسون ، نكمل مع آلمى تطلب من روي أخذ موعد من كريم لانها ستذهب لرؤيته، ويصل لؤي الى محل الملابس ويكون طارق بإنتظاره ويقول له طارق: كريم حجز لك في أفخم محل والحجز هنا صعب، والجميع هنا يتمنون رضا كريم، ولؤي يكون متوتر ومتضايق وطارق يسأله ما به؟، ولؤي يقول بأنه غير مرتاح وقلبه وعقله مع نايله، ويستكمل ويقول : رأيت نايلة كم مقهورة وحزينة ورأيت الألم في عينيها لانها كانت تتأمل أن نعود، حتى أنا غير مرتاح وأشعر بأنني ذاهب الى الموت، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو مباشرة على الموقع بدون إعلانات لأحداث مسلسل ستيليتو حلقة 53، إنتظرونا الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

Stiletto Series Episode 53 ستليتو ح٥٣

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 53 ، يصل كريم الى المحل ويقول للؤي بأن طقم الزفاف هديه منه، طقمه وطقم مجد أيضاً، وفلك تتصل بعضو بمجلس إدارة المجمع وتطلب منه أن يسكر المسبح الذي في المجمع مع الحديقة، ولا تريد التأخير نهائياً، وطبعاً فلك فعلت هذا فقط كي تنزعج آلمى، والأخيرة في الشركة عند كريم وتنتظر قدومه، ويأتي إتصال من الشركة لكريم بأن آلمى السيد بإنتظاره في الشركة، وكريم يغادر بسرعة.

شاهد مسلسل ستيليتو ٥٣ الحلقة 53 ثلاثة وخمسون

يصل كريم للشركة ويجلس هو وآلمى في مكتبه، وتقول له آلمى حجز الأوتيل كان بإسمه والفاتورة جاءت بإسمه أيضاً، ولكنها تحدثت معهم كي يرسلوا لها الفاتورة الى العيادة، وهي التي ستدفع المبلغ، ثم تستأذن للمغادرة، ويوصلها كريم الى باب الشركة، ثم يدخل كريم الى مكتبه ويحمل كأس آلمى ويشرب منه، ويفكر فيها.

مشاهدة Stiletto Series Episode 52 ستيليتو ٥٢

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *