Stiletto Series Episode 50 ، طارق ولؤي يصنعون المشاوي وأنه سيصبح أب من جديد، ولديه زوجتين ويعيش حياته بالطول والعرض، ثم يصل كريم لمنزل جويل، والأخيرة أنها سعيدة برؤيته وأنها حضرت له مفاجئة ستسعده، وطارق يقول للؤي أنه يكره خالد ويتفلسف كثيراً وغير مرتاح لوجوده، ولكن كريم يدافع عن خالد وبان التواصل معه يريحه، ثم تأتي جويل اليهم وتقول أمام الجميع أن لها مفاجئة لكريم، وأنه سيفرح كثيراً عندما يراها، وفي المساء ستخبرهم بكل شيء،  وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو مباشرة على الموقع بدون إعلانات لأحداث مسلسل ستيليتو حلقة 50، إنتظرونا الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل ستيليتو حلقة 50

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو ح٥٠ ، تصل آلمى لمنزل جويل وترى كريم مع طارق ولؤي ويضحكون وتتفاجأ آلمى، وجويل تقول لها كنت أشعر هكذا عندما كنتي تقفين مع طارق، وأشعر بوجع كبير لا يوصف، هل عرفت الشعور كيف تحبن شخص وهو ملك لغيرك، وآلمى تسأل جويل ماذا تريدين؟، هل تريدن أن تستمتعي بأملي؟، ثم يأتي طارق ويرحب بآلمى وأنه سعيد برؤيتها، وكريم أيضاً يرى آلمى ويبقى ينظر اليها، وآلمى تريد المغادرة ولكن طارق وجويل يضغطون عليها للبقاء.

ثم ياتي كريم ويقف أمام آلمى وينظران لبعضهما البعض، وتقول جويل عن آلمى هل يوجد أحد يعمل هذا بنفسه ويعذب روحه؟، وآلمى وكريم يبقيان واقفين ينظران لبعضهما، ويتذكران ذكرياتهما معاً واللحظات الحلوة.

مشاهدة Stiletto Series Episode 50 ستيليتو ٥٠

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *