شاهد مسلسل حيرة العراقي الحلقة 37 ، أهل هند وأهل كمال مصدومين من كمال وكلامه وهند تقول لهم أن كمال يمزح، ولكن كمال يقول لا أمزح وأنه لا يحب هند ولن يتزوج منها، وعدنان يقول لكمال ما هذا الكلام؟، وطبعاً أهل هند مصدومين كيف كمال تصرف بهذه الطريقة، ثم تتصل وفاء بجمال وتطلب منه أن يأتي للمنزل فوراً، وأن حرب ستنشب في المنزل، وفريده مرمية على الأرض والناس مجتمعه حولها وعلى أساس أن سهيل طلب الإسعاف، ولكن سهيل أخذ الورقة وذهب لمنزل سمر، وكما عودناكم سنقوم برفع أحداث مسلسل حيرة العراقي حلقة اليوم 37 مباشرة على الموقع وبدون إعلانات بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماع يتقديراً لجهودنا.

شاهد مسلسل حيرة العراقي الحلقة 37

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل حيرة حلقة 37 ، مع جمال في طريق العودة للمنزل، وفي الطريق يجد حادثة وينزل ويجد فريدة على الأرض مرمية وينصدم كثيراً، وعدنان يذهب الى غرفة كمال وكيف تصرف هكذا ولن يتزوج من هند، وكمال يقول لأنه يحب فتاة أخرى، وسمر تتعصب على سهيل وأنها خائفة كثيراً ولماذا لا يرد على هاتفه، وماذا حصل مع فريدة، وسهيل يخبر سمر أن فريدة تعرضت لحادث، وهو أخذ الورقة منها وسمر تتعصب وتقول : ولو وصلت فريدة الى جمال وأخبرت كل شيء وأعطته الوصل كنا سننفضح، وسهيل يقول إنتهى الأمر ولا تقلقي، ويقوم بتمزيق الورقة.

مسلسل حيرة العراقي حلقة 37

جمال يأخذ فريدة لسيارة ويأخذها للمشفى بعدما تاخر الإسعاف، وكمال يقول أمام الجميع أنه لن يتزوج من هند وعدنان يقول ما هذا الكلام الفارغ، ومنذ الصغر أنت وهند معاً وستتزوجان، وكمال يقول أنه يحب فتاة أخرى ولن يتزوج من هند، والأخيرة تقول لكمال منك لله وتغادر هي وعائلتها منزل عدنان وهم مزعوجين ومتعصبين.

مواعيد عرض مسلسل حيرة

وبحسب إعلان صادر عن قناة MBC العراقية، من المقرر أن تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل العراقي حيرة يوم 18 سبتمبر 2022 على قناة MBC العراق، من يوم الأحد إلى الخميس الساعة 6 مساءً. ساعة حائط. منصة Shahid VIP  بتوقيت العراق والساعة 7:00 بالتوقيت المحلي العراق MBC العراق.

القنوات الناقلة لمسلسل حيرة 26

ومن المقرر أن تُذاع الدراما العراقية “حيرة” على منصة “شاهد” الإلكترونية المتميزة، الأمر الذي يتطلب اشتراكًا، ثم تبث على قناة MBC العراق.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *