مسلسل حيرة الحلقة 36 ، كمال يستيقظ باكراً ويسأل والده إذا كان سيذهب للشركة ويقول كمال لا، ويقول له عدنان يجب أن تذهب الآن، ستتزوج وعليك مسؤوليات، ثم تأتي مديحة ويغادر عدنان، ويقول كمال لوالدته لن أتزوج من هند، ويجب أن تلغي هذا الزواج، وأنا لا أحب هند ومديحة تقول مستحيل لا يمكن الغاء الزفاف، وكمال يتعصب على والدته كيف تذهب الى ام رويدة وتهددها وتبهدلها، وعليها أن تقتنع أنه يحب رويدة، ولن يتزوج من هند مهما حصل.

فريدة تضع الفطور لسليم وتقول له أنها تعودت، ثم تأخذ الرقم الذي في هاتفه وتوجد به إتصالات ورسائل كثيرة وتسجله على يدها، وتضرب سليم على رأسه وتهرب.

مسلسل حيرة الحلقة 36

سمر في المنزل ويذهب جمال لأخذها للطبيب، وتكون سعيدة جداً، وكمال يتعصب على مديحة وأنه لن يتزوج من هند، وكيف تذهب لإم رويدة، ومديحة تقول الى الآن لم أخبر والدك بشيء، وعليك أن تقتنع بانك ستتزوج من هند، وكمال يرفض ويقول : إن هند هي السبب بمجيء عائلتها لتجبرني على الزواج، وعلى الجميع أن يعرف بأنني لا أحب هند، وسأتزوج من رويدة.

فريدة تذهب الى الشركة وتطلب من نرجس رؤية عدنان وجمال لتخبرهم فريدة حقيقة الرقم والرسائل، ووصل إستلام المال وأن عدنان السبب في كل ما حصل لها، ونرجس تطلب منها أن تذهب أو ستطلب لها الشرطة، ثم يأتي سهيل وفريدة تخبره بكل شيء، وعليها أن تقابل جمال وتخبره أن والده السبب بكل ما حصل لها، وسهيل يحاول أن يقول لها أن عدنان لم يفعل هذا، وقد يكون أي موظف، وسهيل يطلب من فريدة أن تهدأ حتى يأتي جمال وتخبره الحقيقة.

مسلسل حيرة العراقي حلقة 36

كمال يخرج من المنزل وعدنان يسأل كمال لماذا لم يذهب الى المطار ويستقبل حماه وحماته؟، ويقول كمال لم أكن أعرف بمجيئهم، ومديحة تقول لا أحد منا كان يعلم بمجيئ والد ووالدة هند.

سمر وجمال عند الطبيب وينتظرون نتائج التحليل، وإذا الورم خبيث أم لا، وسمر تمثل بأنها متوترة وخائفة، وجمال يساندها ويطلب منها أن تهدأ، ثم يأتي الطبيب.

كمال يتصل برويدة ويقول لها أن كل شيء سيكون بخير، وأن لا تنزعج وسعاد تتصل ببلقيس وتخبرها أن عائلة هند في منزل عدنان، ويتحدثون بتفاصيل زواج هند وكمال، وبلقيس تنصدم وتخبر رويدة بكل شيء.

شاهد مسلسل حيرة العراقي الحلقة 36

فريدة تتنتظر جمال في الشركة ولكنه لا يأتي، قم تقول فريدة بانها ستذهب للمنزل، وسهيل يحاول أن يمنعها ولكن فريدة تقول أنها ستذهب، والطبيب يخبر سمر أن وضعها تمام، والورم غير خبيث وهي بخير، وسمر تفرح كثيراً ويطلب منها الطبيب أن تأتي بعد ستة شهور لإجراء التحاليل كي يتأكدوا من صحتها مرة أخرى.

وطبعاص يكون هذا كله بإتفاق سمر مع الطبيب، وسمر عندما تغادر تنظر له وتغمزه وتقول له حقك سيصلك بالكامل، ثم تغادر هي وجمال وتكون سعيدة جداً.

وفاء حزينة وغاضبة من هند لأنها طلبت من أهلها المجيء، والتحضير لزفافها هي وكمال، وتعلم أن كمال غير موافق ولا يحبها.

مسلسل حيرة حلقة 36

سهيل يتصل بسليم ويتعصب عليه كيف ترك فريدة تهرب وأخذت كل الأرقام عن هاتفه، ووصل إستلام المال ويطلب منه سهيل المجيء فوراً، وستذهب الى منزل عدنان وتخبره بكل شيء.

سمر سعيدة وجمال يقول لها مبروك، هند مع عائلتها تنتظر كمال ثم يأتي الأخير كي يتحدثوا بموضوع الزفاف، وفريدة تذهب الى جمال لتخبره كل الحقيقة، وأنه قد يكون عدنان من فعل هذا بها، وأنها وجدت وصل إستلام المال من شركة عدنان مع سليم.

مسلسل حيرة العراقي الحلقة 36

سهيل يراقب فريدة ليرى ماذا ستفعل، كمال يتحدث مع عائلة هند بموضوع العمل، ويطلب من هند أن تخبر عائلتها كامل الحقيقة، وأنه لا يحبها ولن يتزوج منها، ثم يذهب كمال الى رويدة ويخبرها أن كل شيء سيكون بخير، وأنه أخبر هند وطلب منها أن تخبر أهلها كامل الحقيقة.

مواعيد عرض مسلسل حيرة

وبحسب إعلان صادر عن قناة MBC العراقية، من المقرر أن تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل العراقي حيرة يوم 18 سبتمبر 2022 على قناة MBC العراق، من يوم الأحد إلى الخميس الساعة 6 مساءً. ساعة حائط. منصة Shahid VIP  بتوقيت العراق والساعة 7:00 بالتوقيت المحلي العراق MBC العراق.

القنوات الناقلة لمسلسل حيرة 26

ومن المقرر أن تُذاع الدراما العراقية “حيرة” على منصة “شاهد” الإلكترونية المتميزة، الأمر الذي يتطلب اشتراكًا، ثم تبث على قناة MBC العراق.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *