مشاهدة مسلسل ستيليتو حلقة 48 ، ألمى تجهز نفسها للذهاب الى العيادة، يأتي كريم الى منزلها وكأنه مسرع ويعطيها الهاتف  ويقول تحدثي، وتكون زوجة صديقه حامل و اصيبت بنزيف ولا يعرف كيف سيتصرف، والمى تتحدث معه و تعطيه النصيحة وان يذهبوا الى اقرب مشفى، وكريم يشكرها على مساعدتها، وألمى تقول لقد تعادلنا الآن، وكريم يقول نحن نساعد بعضنا عندما نستطيع ونحن أصدقاء بالنهاية وهذا أمر طبيعي، وألمى تقترح عليه ان يشربوا القهوة، وكريم يسألها نحن ماذا يحصل معنا انا لم اعد افهم شيء؟، وتقول ألمى وانا ايضا لا اعرف، ولكن قلبي لم يعد يستطيع تحمل الوجع.

ستيليتو حلقة 48 الموسم 1

وكريم يمسك بيدها ويقول يكفي سلميني نفسك، وألمى تتذكر كلام جويل بأن تتقرب من كريم وبأنه شخص مميز، والجميع يتمنى أن يكون الى جانبه، وكريم يتقرب من ألمى ويحاول ان يقبلها ولكنها تبتعد وتقول يجب أن نبقى هكذا ولا استطيع ان اكون كالاطفال الذين يعتمدون على اهاليهم، وكريم يضحك ويقول: مستحيل أن تكوني كالاطفال، وانت في أسوأ حالاتك تتحولين الى لبؤة شرسة، عندها ترن هواتفهم كل واحد منهم يذهب الى عمله.

مشاهدة مسلسل ستيليتو حلقة 48

فلك في المدرسة ثم تصل جويل، و تسألها فلك انها لم تعد تراها و تزورها في المنزل، وجويل تقول ان طارق قد منعها من رؤيتها و الذهاب الى منزلها وأن وجودها مضر لها، وفلك تضحك وتقول: لهذه الدرجة انت خائفة مني وليس لديك ثقة بنفسك، وجويل تقول: أنا وطارق اخذنا هذا القرار سويا وسنرى من سيضحك في الآخر، و تتركها جويل وتدخل الى المدرسة.

مسلسل ستيليتو الحلقة 48 ، في يوم السباق نايلة ولؤي وليا وميرا بانتظار مجد ليظهر و يربح السباق و يشجعونه، ونايلة تذهب الى الحمام وميرا تلحق بها و تسألها ماذا حصل ليلة الأمس، أين كنت انت ولؤي؟، وترد نايلة لم يحصل شيء كنت امشي وقابلت لؤي بالصدفة، ولا يهمني ان صدقتني او لا، وميرا تمسك بيد نايلة وتقول: اسمعيني جيداً، أنا أعرف لديكم عائلة وأطفال وانا ايضا اريد ان يكون لدي مثلكم عائلة، واخرجي من حياتنا، ونايلة ترد: لكنني لا اقف في وجه حياتكم، وتقول ميرا: لا أشعر بأن هذا صحيح، وترد نايلة: لا يهمني ما تشعرين به، وتستمر ميرا بمسك يد نايلة بقوة ولا تتركها و تهددها، ونايلة تقول: اذا لم تتركيني فانني ساقتلك بوقت الجد، أنا أم هل فهمت هذا؟ وقوتي تضاعف قوتك، ثم تتركها ميرا وتكون غاضبة وتفكر بخطة لأذية نايلة.

مسلسل ستيليتو الحلقة 48

ميرا تقول لليا انها تشعر بالدوخة ويبدو انها تعرف السبب فهي حامل، وتنصدم ليا كثيرا، و يربح مجد في المسابقة.

جويل تشتري هدية لامير من أجل أن يعطيها لحبيبته، اعضاء الجمعية يجتمعون في كافيه المجمع، وطارق هناك، وتأتي فلك وتقول لطارق: قل لجويل انني اوصيت لها على الفولار الذي تريده، وطارق يسألها هل تتواصل مع جويل؟، لانه منعها من التحدث اليها، وفلك ترد انها لم تخبرها قد تكون خجلت وانها صديقة عمرها، وخالد يقول لفلك انها تغضب كالعاصفة، لترد فلك: انتبه لنفسك كي لا اخذك بطريقي، وخالد يقول انه يريد ان يذهب في هذا الطريق، ثم تصل ألمى أيضا للاجتماع، وعندما ينهون الاجتماع يسألون فلك عن كريم، وتقول فلك بأنه مريض، وألمى ترد اعطيه فيتامين سي واوصلي له سلامي.

مسلسل سيتيليتو حلقة 48

طارق يصل للمنزل ويغضب على جويل لانها تلتقي بفلك، وجويل تدافع عن نفسها وان لا يصدق فلك، وهي تريد تدمير زواجهم لان حياتها الزوجية ستنتهي قريبا، وأن لا يصدقها أبدا، وطارق يتفاجأ ويقول: فلك وكريم ينفصلان ولكن لم تخبريني بهذا، وليس من عادتك ان لا تخبري احد، وجويل ترد: غيرت مخططاتي ساخبرك بكل شيء في الوقت المناسب، وأنا أمشي خطوة بخطوة.

نايلة تحاسب الفندق ولؤي يريد الحاسب عنها، لكن ميرا تأتي وتأخذ كرت لؤي لانها اشترت ملابس جديدة وتريد ان تدفع لهم، وتمنعه من الحساب عن نايلة في الفندق، لؤي يؤكد على نايلة ان ينتبهوا على انفسهم وان لا تنسى شيء، وتأتي ميرا وتنادي على لؤي وتقترح علي البقاء كم يوم اخر على الجبل، ولؤي يرفض وان لديه عمل ولا يستطيع، وميرا تقول له يا ريت ان نقيم الزفاف بأسرع وقت و نتزوج قبل ان يكبر بطني ولا استطيع لبس الفستان الابيض الذي اعجبني، ولؤي ينصدم ويقول انت حامل؟!، وميرا تقول أجل، انا حامل و سألد ثمرة حبنا، ولؤي مصدوم و متضايق.

ستليتو ح٤٨

ليا على الطريق وتقول لوالدتها ان ميرا حامل، وتنصدم نايلة وتوقف السيارة بطريقة قوية، وليا تسألها هل هي بخير؟ وبانها ندمت لانها أخبرتها، ونايلة تقول بانها بخير ومن الجيد أنها أخبرتها فكان عليها ان تعرف بهذا، ومجد يسألها ماذا حصل، لترد نايلة لقد شعرت بالدوار، ثم يكملون طريقهم للعودة.

مشاهدة مسلسل ستيليتو حلقة 48 ، فلك تطبخ وتتصل بها سوزي وانهم سيخرجون للعشاء في المساء مع ازواجهم وان تاتي هي وكريم، ولكن فلك ترفض وتقول: لا استطيع وكريم مريض وسيرفض اذا أخبرته هكذا فجأة.

المى في المسبح وياتي كريم ويقول: لا زلنا متخاصمين اليس كذلك، وانا اريد النزول الى الماء هل تسمحين لي؟، والمى تقول له: انزل، ثم يسبحان سويا و يتسابقان، ولكن كريم يخسر نفسه أمام المى، وتعلم المى انه يفعل هذا قصدا، ولكن المى تقول له لنتسابق و يتسابقان ولكن كريم هو من يفوز، ثم تخرج المى من المسبح.

Stiletto Series Episode 48

تصل المى الى منزل جويل وتقول لطارق انها ستذهب مع جويل للعشاء مع والدها، و ينصدم طارق ويقول: دايما جويل تذهب للعشاء مع والدها منذ سنوات ولكنهم لا يعزموني، و يسألها: انتم هذه الفترة قريبين من بعضكم كثيرا اليس كذلك؟، ترد المى: صحيح ونحن هذه الفترة لا نفارق بعض ابدا لقد اصبحنا كالاخوات، ثم تاتي جويل و تسألها اذا كانت تريد شيء ما قبل الذهاب، وتقول المى: كلا لنخرج قبل ان نتأخر، وجويل في السيارة تسأل المى لماذا هي هكذا متضايقة انهم ذاهبين ليتسلوا وينبسطوا، والمى ترد: انا متضايقة من ضغطك علي ويا ليت تقدرين هذا، وترد جويل انا اختك و ساقف الى جانبك.

شاهد مسلسل ستيليتو 48 الحلقة ٤٨ ثمانية وأربعون

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *