مسلسل ستيليتو الحلقة 48 ، نايلة تجهز نفسها مع أولادها للذهاب الى رحلة ثلجية من اجل مجد، ونايلة تتصل بلؤي وتخبره بأنهم خرجوا من المنزل، ولؤي يقول لماذا لم ينتظروه؟ كانوا سيذهبون  جميعهم بسيارته، ونايلة تقول: لا داعي تعال انت بسيارتك فنحن خرجنا، ولؤي يقول بأنه سيلحق بهم وأن ينتبهوا لنفسهم جيدا، ولؤي يذهب ليجهز نفسه ويجد ميرا بأنها جهزت نفسها وتقول بانها ستذهب معه، وتكون قد جهزت كل اغراضهم ولؤي مصدوم، ويقول: كيف كلنا سنذهب ونكون سويا مع نايلة والاولاد، إنه أمر غريب، وميرا تقول: ولكن هذه حياتنا والاولاد لا يتضايقون مني، ونايلة أيضاً تقبلتني ولا اظن وجودي يزعجهم، ولؤي يقول: لا اريد ان تتواجدي مع نايلة في نفس المكان ويحصل شجار، وترد ميرا: لن تحصل مشاكل وانهم سيتفرجون على مجد والسباق ثم يعودون، وانها جهزت نفسها والاغراض، وبالتأكيد لن يتركها لوحدها في المنزل.

وتمثل ميرا بالبكاء ليتعاطف معها لؤي، طبعا لؤي يحاول باي طريقة ان يهرب من ميرا والابتعاد ولكنه يفشل والامور بدأت بالتعقيد وتخرج عن سيطرته.

مسلسل ستيليتو الحلقة 48

نايلة في الفندق وتثبت الحجز، وعندما تجد ميرا مع لؤي تنزعج كثيراً وتسأل لؤي: هل تريد ان نكون عائلة واحدة بوجود ميرا؟ لا تحلم بهذا في حياتكم، ولؤي يقول انه لم يكن يريد ان يجلب ميرا معه ولكنها جهزت نفسها، وتأتي ميرا وتقاطعهم وتستمتع بازعاجها لنايلة، أما نايلة والاولاد يذهبون الى غرفتهم، ولؤي يحجز الغرفة المقابلة لغرفة نايلة، ونايلة تتضايق جدا من مجيء ميرا، أما مجد وليا يكونوا سعداء كثيراً.

والدة كريم تقول لفلك عليها ان تظهر لكريم انها بحاجته ولكن دون أن يشفق عليها، وعليها أن تتصرف هكذا، وفلك ترد بانها الان آخذة موقف منه ولا تستطيع فعل هذا، وام كريم ترد: انت ضيعت الطريق لقلب كريم منذ زمن، ومن أجل أن تعيد السيطرة عليها التصرف هكذا وعليها ان تظهر له حاجتها له بغيابه، وفلك تستطيع ايجاد خطة وتقول لحماتها ان تبقى تالا عندها وهي توافق، كما انها تعطي كاميرا قديمة كانت لكريم لفلك كي تهديها له لانه كان يحبها كثيراً، و تشكرها فلك على مساعدتها وتغادر منزل حماتها.

مسلسل سيتيليتو حلقة 48

نايلة مع أولادها يلعبون في الثلج، وجويل تجهز العشاء وتقول سأعمل مع المى فلك وفلك يجب ان تقع، المى تصل لمنزل جويل وهي ترحب بها، وجويل تقول لألمى: يا ريت هناك احد في حياتها كي يصبحوا ثنائي و يلتقوا كلهم ويتسلون اكثر، وطارق يقول لجويل ان لا تضغط على المى في هذا الموضوع، وجويل تقول لالمى اذا وجدت رجل قوي وتستطيع الاستناد عليه حينها لم تأكل هم اي شيء، وان الرجل سيوفر لها اي شيء تطلبه بينما هي تهتم بنفسها و بأنوثتها.

جويل تذهب الى المطبخ وتطلب مساعدة المى، وجويل تعصب على المى وتقول: هذا كريم معوض كل نساء المجمع يحلمون بنظرة منه، والمى ترد: لكنني لا أشبه هؤلاء النساء، وجويل ترد: اذا تشبهي بهم لقد رأيت كريم كم يحبك و يعشقك، اذهبي اليه وقولي انك بحاجته ولا تستطيعين العيش بدونه، قوليها بوجهه هكذا، والمى تقول: مستحيل ان اقول له هذا والعشق لا علاقة له بالاحتياجات، وجويل تقول: سوف اثبت لك بان العشق له علاقة بالاحتياج، وتنادي على طارق ليفتح لها المطربان، وتقول لالمى: رأيت انني اظهرت اه انني بحاجته وطبعاً هو فرح كثيرا وشعر برجولته، وهذه هي معادلة الرجال ان تظهري له بانك بحاجته، والمى تضحك على الموقف.

ستليتو ح٤٨

فلك تراقب المنزل وكاميرات المراقبة وتسأل الحارس عن موعد تبديل الورديات فيما بينهم.

نايلة في الفندق امام الموقد، وصاحب الفندق ياتي ويقول انه سعيد برؤيتهم هنا وانهم عائلة رائعة ولكن الاولاد يكبرون بسرعة، وتقول نايلة صحيح، ثم تقول في نفسها: أيضا كثير من الامور تغيرت، ثم يأتي لؤي و يسألها ماذا تفعل؟، وتقول نايلة بانها ستخرج لتمشي قليلا وحدها، ويقول لؤي بانه ايضا سوف يذهب ليمشي، ونايلة تقول له لا تلحقني، ولكن لؤي يلحق بها ويمشي معها، وتمشي نايلة باتجاه الغابة ويستمر لؤي في المشي وراءها، وتكون منطقة ممنوعة للمشي لانها مليئة في الحفر وخاصة ان الثلج نازل الآن، وبعد ذلك يضيعون في الغابة.

جويل تقول لالمى غدا لديها موعد العشاء الأسبوعي مع والدها وعليها ان تأتي وان والدها كان يحبها كثيراً وطارق لن يأتي، وتوافق المى ولكنها تقول لجويل بانها مللت منها ومن تهديداتها، وجويل تقول: حسنا، انا سأذهب الى نساء المجمع واخبرهم بعلاقتكم، وفلك تقع وتنهار وهكذا انت ترتاحين وانا ايضا ارتاح، والمى تقول: حسنا سآتي الى العشاء، جويل تتصل بكريم وتقول له ان والدها يريد احدهم ليدير اموره المالية وطلب منها ان تتحدث اليه وان يأتي غدا الى العشاء ويوافق كريم.

Stiletto Series Episode 48

لؤي يقول لنايلة لقد ضعنا في الغابة، و يكونان قد نسيا هواتفهم في الفندق، ونايلة تغضب و تتوتر وتقول: لقد ضعنا بسببك وبسبب ملاحقتك لي، ويجلسون بجانب الصخرة، لؤي يحضن نايلة ويحاول تدفئتها بسبب البرد ويخبرها انه حاول اخبار ميرا بتركها له، ولكنه لا يستطع مصارحتها بسبب بعض الظروف، وبأنه يحبها كثيراً ويريد العودة لهم، ولا يستطيع العيش بدونهم، وسيفعل كل شيء لتوافق عليه مجددا.

ستيليتو حلقة 48 الموسم 1

ميرا تصل للغرفة ولا ترى لؤي وتتصل به ولكن هاتفه يكون موجود في الغرفة، ثم تذهب الى غرفة ليا وتسأل عن لؤي ونايلة، وليا تقول بأنها لم ترهم، وميرا تقول ستذهب وتبحث عنهم في الفندق واذا عرفت شيء ستخبرها، ميرا تقول لاصحاب الفندق أن لؤي مختفي منذ ساعتين وعليهم العثور عليه، ويقولون لها ان فرق الانقاذ خرجت و سيعثرون عليهم، نايلة تفقد الوعي من البرد ولؤي يكون خائف عليها كثيراً، ثم تصل فرق الانقاذ، والموظف يخبر ميرا بانهم عثروا على لؤي ونايلة، وتكون ليا وميرا بانتظارهم في قاعة الفندق، الاسعاف يجري فحوصات للؤي ونايلة والاطمئنان عليهم.

ميرا شعرت وعرفت ان لؤي يبتعد عنها ولكنها لم تفعل اي شيء من اجل ان لا تحصل فضيحة في الفندق، تصل نايلة مع لؤي للفندق، وليا تحضن والدتها ووالدتها تحضنها و تهدئها وانها بخير، وميرا ايضا تحضن لؤي وتقبله و تتظاهر بالبكاء وتقول بانها خافت عليه كثيراً وان يتجمد من البرد وهي تبقى وحيدة، وهي لا تستطيع العيش بدونه، ولؤي يحاول تهدئة ميرا وان يبعدها عن نفسه من اجل ان لا تحزن نايلة عندما تراهم هكذا.

شاهد مسلسل ستيليتو 48 الحلقة ٤٨ ثمانية وأربعون

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *