إمارات رزق هي ممثلة تلفزيونية سورية لعبت العديد من الأدوار في المسلسلات التلفزيونية الشعبية. ولدت في 16 سبتمبر 1985 في درعا بسوريا. ظهرت رزق في مسلسلات مثل باب الحارة وعنبر علي. وهي معروفة بشعرها الأشقر الجميل وبشرتها السمراء. امارات رزق ممثلة موهوبة جدا وفازت بالعديد من الجوائز عن عملها.

بداية الحياة

إمارات رزق ممثلة سورية لعبت العديد من الأدوار في المسلسلات التلفزيونية الشعبية. ولدت في 1 شباط 1985 في مدينة كفر شمس بسوريا. بدأت إمارات رزق مشوارها الفني في المسلسل التلفزيوني باب الحارة 3 و 4 و 5، كما ظهرت في مسلسلات سورية أخرى مثل “الأسطورة” و “الوريث”.

فيلموغرافيا

تزوجت من المخرج يوسف رزق، ورزقا بابنها دانيال عام 2005. يضم رصيد إمارات رزق 44 رصيدًا تمثيليًا، تمتد من عام 2002 حتى يومنا هذا.

مسلسل تلفزيوني

بدأت مسيرة رزق في التمثيل عندما كانت طفلة فقط. ظهرت في عدة مسلسلات تلفزيونية سورية قبل أن تحصل على دور “هانية” في باب الحارة 3. وقد جعلها هذا الدور اسماً مألوفاً في العالم العربي وساعدها على انطلاق مسيرتها الفنية. ظهر رزق منذ ذلك الحين في العديد من المسلسلات والأفلام التلفزيونية الأخرى، سواء في سوريا أو في الخارج. إنها ممثلة موهوبة ومتعددة الاستخدامات أثبتت قدرتها على لعب مجموعة واسعة من الشخصيات. رزق داعمة نشطة للانتفاضة السورية وشاركت في عدة احتجاجات ضد نظام الأسد. تقيم حاليًا في دبي مع زوجها وطفليها الصغار.

الجوائز والترشيحات

تم ترشيحها وفازت بالعديد من الجوائز، بما في ذلك Ekushe Padak. ممثلة موهوبة تستحق كل الجوائز والتقدير التي حصلت عليه.

 

من هو زوج امارات رزق ويكيبيديا

إمارات رزق هي ممثلة سورية معروفة تعمل في صناعة الترفيه منذ سنوات عديدة. اشتهرت بأدوارها في البرامج التلفزيونية والأفلام. تزوجت إمارات رزق من المخرج السوري يوسف رزق، لكنهما انفصلا عام 2008. وتزوجت لاحقًا من الفنان حسام جنيد.

كم عمر امارات رزق

تعتبر إمارات رزق من أشهر الشخصيات الفنية في الوطن العربي، وأهم المعلومات عنها أنها ولدت في 8 شباط 1985 في كفر شمس بسوريا. تبلغ من العمر 37 عامًا اعتبارًا من عام 2020. عملت إمارات في العديد من المسلسلات والأفلام التلفزيونية بما في ذلك “الهيبة” و “غنام” و “الفيل الأزرق” و “الفاكهة المحرمة”. حاز عملها على العديد من الجوائز والترشيحات. تشتهر الإمارات أيضًا بعملها الخيري. أسست مؤسسة الإمارات التي تقدم المساعدة المالية للأسر المحتاجة.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *