الشيخة هند المكتوم ، انتشر تسجيل صوتي ينسب للشيخة هند المكتوم زوجة حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم على صفحات التواصل الاجتماعي تقوم بلوم تلفزيون دبي وتقع عليه المسؤولية الكبيرة في المشكلة التي أحدثها برنامج “ذا كوين” للفنانة أحلام.

الشيخة هند المكتوم

وكانت هذه المكالمة كفيلة بتفسير موقف تلفزيون دبي المفاجئ من برنامج تلفزيون الواقع الذي أطلت به أحلام للمرة الأولى بإيقاف البرنامج بعد حلقته الأولى فقط بسبب الإستياء الكبير من الجمهور.

وتبين بأن الشيخة هند المكتوم من طلب وقف بث برنامج ذا كوين فهي تجده مهزلة كبيرة بعد اطلاعها على مقاطع للحلقة على يوتيوب وردود الفعل والإنتقادات المتعددة للبرنامج، وقالت الشيخة أن تصرف أحلام يسيء للإمارات كدولة وأكدت أن أحلام لا تمثل الإمارات وأنها تجد البرنامج صدمة إنسانية ووضحت بأن مخرج البرنامج يقوم بعصب عيون الفتيات ويهددهم وكأنهم في غرفة للتعذيب وهذا يمثل العبودية وسؤالهم إذا كانوا سينفذون أمر الخيانة من أجل أحلام وهل يوجد أي شيء يبرر الخيانة فهذا يهدم القيم والمبادىء.

وأضافت الشيخة بأن هذا سقوط لتلفزيون دبي ومستواه أكبر من هكذا برنامج وأنه أنفق الملايين من أجل تفاهات وتعتبره رجوعاً لعصور الإهانة والعبودية والإذلال وتصف أحلام بالنرجسية وتقول بأن المتسابقين جاؤوا من أجل الشهرة والمال وما شاهدناه تمثيليات معدة مسبقاً خلف الكواليس.

وقالت الشيخة هند المكتوم أيضاً أن أحلام الملكة على شو وبشو هي الملكة؟ وما هو السبب لإذلال البشر حتى يصبحوا حلومين وقالت بأنه عيب عليكم أن تدعموا النرجسية  وأن هكذا برنامج يسئ للإمارات وشعبها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *