ستيليتو حلقة 45 ، نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 45 والتطورات الإنقلابية في مسلسل ستيلتو الحلقة 45، ونزودكم بمشاهدة الحلقة برابط مباشر وبدون إعلانات لأحداث مسلسل ستيليتو الحلقة الخامسة وأربعون، وآخر التغييرات بالأحداث وشعور فلك بالخسارة الكبيرة لأن كريم يريد أن يطلقها، وكيف ستصبح صورتها أمام أهل المجمع، والتي بلا شك سوف تحاول جاهدة وتفعل المستحيل من أجل أن تجمل صورتها أمامها وأن لا تخسر قوتها في أحداث الحلقة 45 مسلسل ستيليتو، تابعوا معنا التفاصيل والأحداث كاملة في مسلسل ستيلتو حلقة اليوم 45، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو في موعدها إن شاء الله.

ستيليتو حلقة 45

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث Stiletto Series Episode 45 ، ومع جويل تزور المى وتعتذر منها عن الذي حصل في الماضي، وكيف يكون شعور الانتحار، وجويل تخبرها انها حاولت الانتحار واصبح هناك شيء يجمعهم، ولكنها لم تمت، ويمكن بهذه الطريقة انقذت زواجها و جربت الانتحار، وتقول: عشنا انا وانت نفس الحالة، وتضحك المى وتقول: لا اظن انك عشت الذي عشته، ماذا تريدين اعرف انك جئت لان لديك غاية، وجويل تتذكر كلام كريم عن المى وتسأل المى ما رأيها بكريم، وألمى تتلبك وتقول فهمت الذي فهمته وتغادر وتقول سنلتقي غداً.

Stiletto Series Episode 45

جويل تسأل طارق ان عيد الحب بعد يومين و تتأمل انه لم يخطط لشيء، وامير يقول اصبح لنا شهر ونحن نخطط، وطارق يسألها لماذا تسأل، وجويل ترد: ربما لدي عمل يوم الحب لذا لا اريد ان تدعو احد من اصدقائي لانها لن تستطيع المجيء، وطارق يقول لامير الى ماذا تنوي والدتك بالتأكيد لديها خطة، وبالتأكيد هذا فخ، ويقول امير: بالتأكيد ولكننا لن نقع في فخها.

فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا، وحتى نستمر بتزويدكم بأهم الأحداث والتسريبات الجديدة، فكونوا معنا.

مشاهدة Stiletto Series Episode 45 ستيليتو ٤٥

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *