مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 45 بريستيج ، متابعين وإياكم بالأحداث الدرامية والرومانسية والتطورات الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 45، وآخر التطورات بعد أن بدأت المحامية تفضح فلك بالمجمع وأن هناك قضية طلاق جديدة سوف تهز المجمع كله، فهل ستسكت فلك عن هذا الأمر وكيف ستتصرف مع المحامية؟، وماذا بالنسبة للعلاقة بين لؤي ونايلة هل ستعطيه فرصة من جديد من أجل أن يعود لحياتهم؟، وماذا بالنسبة لآلمى التي حاولت جاهدة الإبتعاد عن كريم وأ هذه العلاقة لا يمكن أن تنجح ولكن الحب دائماً هو الذي يفوز، فمن الذي سيكشف هذه العلاقة؟،  تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم ٤٤، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 45 بريستيج

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيلتو حلقة 45، مع المحامية في منزل فلك، وفلك تقول لها أن كريم يريد الطلاق ولكنها لا تريد، وايضا قد مروا بظروف صعبة ودخل كريم السجن ظلما وظهرت براءته، ولكنه على ما يبدو لا يزال متأثراً، و المحامية تقول: لا علاقة للزواج بالعمل و تسألها هل حياتها الزوجية صفر؟، وفلك تطلب منها التحدث بالرقي، و المحامية تقول لها ان لا تتعالى عليها ثم تسألها هل لا تريد ان يعرف زوجها انها اخذت القصة بجدية، وفلك تقول: لا اريد ان تطلقيني منه بسرعة، والمحامية ترد: كريم يريد الطلاق كما أنه يتكلم بجدية، وانت تواسي نفسك عندما تتحدثين، واتمنى منك ان تتحدثي معي بوضوح لنستطيع التفاهم، و تسألها ايضا عن شعورها وهي زوجة كريم.

وفلك تمدح كريم وأنه شخص رائع والكل يحبه و يحترمونه، ويوجد لديه برستيج، والمحامية ترد: اذا الرجل وازن وانت يهمك البرستيج، وفلك تقول: بالتأكيد لا ولكن أنا وكريم تزوجنا عن حب ولدينا ابنة جميلة، وأصبح لنا كم سنة متزوجين وحياتنا رائعة، والمحامية تقول لها انت تكذبين ولا تقولين الحقيقة، و تستكمل وتقول لها: انت من يجب ان تعرفي ان كان زواجك كذبة وليس كل زواج ناجح أيضاً، وتبدأ المحامية بالتحدث لها عن حالة طلاق توكلتها وأن شخصين تزوجوا عن حب ولكنهم تطلقوا، لان الفتاة قامت بعمل فخ له واوقعته بشباكها ووجه الشبه بينهم صفر.

مسلسل ستيليتو حلقة 45

وتقول لها ان عليها ان تنسى الماضي لتستطيع تقبل الحاضر، وتقول لها أيضا: وقد قلتي لقد تغلبتم على الكثير من الأمور في الماضي ولكن لماذا اختار الرحيل الآن؟ هذا الذي احاول ان افهمه، وبعدما مر كريم بحالة صعبة ربما توضحت له بعض الامور، وبالتأكيد زوجك يعشق امرأة أخرى، وفلك تقول مستحيل وانها تعرف كريم جيداً وأنه ليس من هذا النوع، والمحامية تقول: لا يوجد مستحيل واذا احب امرأة أخرى وكانت توجد في حياته لن يتخلى عن هذا الحب بسهولة وخاصة اذا جلس مع نفسه وفكر بالسعادة، وحينها يرى كل شيء بوضوح ولن يتنازل وهذا هو الحب، فلك تصنع التشيز كيك وتذهب الى المى.

خالد يزور فلك في بيتها وتسأله فلك ماذا تريد؟ ولماذا جئت؟، ويقول خالد: من الطبيعي أن آتي اليك لأنك تلعبين لعبة جديدة ولكنها لعبة وسخة، لذا جئت للتحدث معك، ويدخل خالد الى المنزل و يجلسان في المطبخ، وخالد يقول لها: لقد قالوا لي انك تريدين طردي من المجمع و الكافيه، وترد فلك: لو لم تلعب انت و صديقتك الظريفة المى تلك اللعبة و ذكرتم الماضي ما كان حصل هذا بك الآن، وخالد يقول: هكذا بكلمة واحدة تدمرين كل من يخرج بطريقك ولا تعملين حساب لأي شيء.

 Stiletto Series Episode 45

تجيب فلك: أنا أعطي لكل شخص ما يستحقه ولهذا لست مضطرة للشرح لك، وفلك تقطع الفلفل وهي متعصبة ويتقرب منها خالد و يسألها هل انت بخير؟ ويأخذ السكين من يدها ويقول لها: وجهك متعب كثيرا، وترد فلك: انا لست بخير وعقلي مشوش، وتبكي و يحضنها خالد ويطلب منها ان تسترخي، تنتبه فلك انها تحضن خالد ثم تبعده عن نفسها وتقول: لا أريد اي شفقة من أحد، وخالد يرد: لست مضطرة ان تكوني لئيمة وان تصعبين الامور على نفسك وعلى الذين من حولك، وترد فلك وتقول أن يأخذ أوهامه ويغادر منزلها، وتبكي فلك وتعصب وخالد يغادر.

مشاهدة Stiletto Series Episode 45 ستيليتو ٤٥

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *