مسلسل ستيليتو الحلقة 42 ، متابعين وإياكم بالأحداث المشوقة في مسلسل ستيلتو برابط مشاهدة مباشرة لأحداث المسلسل، والإنقلابات والتداعيات بعد كشف الحقائق، وكيف أن ليا تركت المنزل وذهبت الى والدها، حيث أن ليا ولؤي في المطعم ليفطروا، و يسألها لؤي لماذا متخاصمة مع والدتها، وليا تقول: لقد تغيرت نظرتي لها هي وجويل وفلك دمروا حياة صديقة لهم وشخص اخر، ودائما كنت اقول ان جويل وفلك اشرار ولكن أمي ليست مثلهم، ولكنني تأكدت أن امي تشبههم ولا تفرق عنهم بشيء، وتحكي له ليا ما فعلته والدتها بألمى وقصة البحيرة وكيف دمروا حياتها وحاولت الانتحار، و شهدوا زور ضدها و طردوها من المدرسة و فصلوا الأستاذ، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم ٤٢، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل ستيليتو الحلقة 42

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيلتو حلقة 42، مع لؤي يقول لابنته وهو يدافع عن نايلة ويقول: انها لو عرفت العواقب لكذبتها بالتأكيد لما شهدت زور ضد صديقتها، و يسألها هل لاحظت طوال هذه السنين أن والدتها تفعل كجويل وفلك و تقلدهم؟ وهل تحكمت بنساء المجمع؟ وهل لديها هذا الطموح؟، وترد ليا: كلا، ولكن بنفس الوقت لم تفارقهم، يرد لؤي: نعم صحيح هي لم تفارقهم ولكنها لم تتشبه بهم، ووالدتها عندما كانت صغيرة غلطت، وهذا كله ما فعلته، وليا ترد: ولكن وانا الان بعمر السابعة عشر ولكن لا افكر ان افعل امر كهذا، ويرد لؤي: وهذا بفضل والدتكم لانها ربتكم و علمتكم جيدا، وقد تكون تلك الغلطة التي عملتها قد علمتها وعرفت الصح من الخطأ، و علمتهم الصدق، ولم تسمح لهم بالتحدث عن أحد، وأنهم سيفطرون ثم يعودوا إلى المنزل لتصالح والدتها.

مسلسل ستيليتو ٤٢

مجد ونايلة يفطرون ويصل لؤي وليا ايضا، وتفرح نايلة برؤية ليا، وليا تسأل والدتها هل أخذت درس من الذي فعلته في الماضي وليست شريرة كجويل وفلك و حقودة مثلهم؟، وهنا لؤي يتدخل و يمدح نايلا وانها امرأة طيبة وأم عظيمة، ونايلا ايضا تدافع عن نفسها وانها ليست شريرة وليست مثل جويل وفلك، وانها اجبرت على ما فعلته في الماضي، ثم تتصالح نايلا مع ليا وجميعهم يتعانقون، نايلا تشكر لؤي على وقفته الى جانبها وان الذي حصل تلك الليلة غلطة وانتهت ولا تريد ان تفكر بها او تتحدث، ولؤي يقول انه لن ينسى تلك الليلة وأن علاقتهم كانت صحيحة، ونايلا تطلب منهم أن لا يتحدثوا بهذا ويغادر وتبكي نايلا.

مشاهدة Stiletto Series Episode 42 ستيليتو ٤٢

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *