مشاهدة مسلسل ستيليتو ٤١ ، نتابع وإياكم مع التطورات والأحداث الجديدة في أحداث مسلسل ستيلتو حلقة اليوم 41 برابط وتحميل ومشاهدة مباشرة على موقع البدي نيوز، وآخر الأحداث بعد أن فضحت آلمى الجميع وكشفت المستور وردة فعل الجميع على هذا الأمر، خاصة أن فلك تحدث آلمى بأنها يمكن أن تتغلب عليها، ولهذا قررت آلمى أن تقلب الطاولة على الجميع، وقامت بجمعهم على العشاء وفضح الماضي بكل تفاصيله حتى في المواضيع التي تتعلق بآلمى وكيف أنها أصيبت بالعقم، تابوا معنا أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 41، برابط مباشرة ومشاهدة بالفيديو لأحداث ستيلتو حلقة 41، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة مسلسل ستيليتو ٤١

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 41 ، مع جويل في الشركة لتقابل كريم، وطارق ولؤي معاً في الكافيه والأخير يقول له أن ليا تركت المنزل وحزينة جداً وغاضبة من والدتها، وطارق يقول هو الآخر ترك المنزل، ولؤي يقول هل حصل شيء وطارق لا يرد عليه، وأن عليه أن يسمع من شخص آخر وليس منه.

فلك تتصل بطارق ولكنه لا يرد عليها، وجويل تتحدث مع كريم، والأخير يهينها وجويل تقول له ضميرها غير مرتاح والقصة ليست كما قيلت، والذنب ذنبي وأنا كنت أحب طارق بجنون، ولذلك فعلت كل هذا وأن أجبرت فلك على أن تشهد معي لأنني كنت أعرف كل أسرارها، وهددتها بفضحها بالمدرسة، وفلك فعلت هذا لأجلي فهي لا ذنب لها، وكريم يسألها عن نايلة، وترد جويل أجبرتها هي أيضاً، وكريم يرد إذا آلمى بريئة ومظلومة وأنتم خططتم ضدها هذا الأمر، فتقول جويل صحيح وأن فلك زعلت وبكت كثيراً ولكن لم نستطع تغيير أي شيء.

وكريم يقول آلمى لا تستاهل وبسبب حقدكم دمرتم حياتها، وأنظري الآن هي قوية وطبيبة وواثقة من نفسها  ولا يهمها شيء، وناجحة في حياتها وتبدأ جويل بربط الأحداث ببعضها، وكافة لقاءات آلمى وكريم ونظراتهم لبعض، وتعلم أن كريم وآلمى يحبون بعضهما البعض.

مشاهدة Stiletto Series Episode 41 ستيليتو ٤١

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *