ستيليتو ح٤٠ ، متابعين وإياكم بالأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو الحلقة 40، والتطورات الكبيرة بالأحداث بعد القرار التي أرادت آلمى إتخاذه بعد طول إنتظار، حيث بعد المواجهة الشرسة بين آلمى وفلك قررت آلمى أن تعلق التحدي الكبير وأن تضع النقاط على الحروف، حيث أن آلمى وخالد قرروا أن يفجروا المجمع فإلى ماذا يخططوان، وما هو قرار آلمى الخطير؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 40، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

ستيليتو ح٤٠

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم أربعون مع آلمى تتصل بخالد وتطلب منه المجيء الى المنزل لأن هناك قرار قد أخذته، وعندما يصل خالد يسألها ما هو هذا القرار، فترد هذا القرار صحيح سوف أفخخ النجمع ما رأيك؟، وهل أنت جاهز معي؟، وخالد يقول هل تفكرين بالذي أفكر به، وآلمى تقول حان الوقت للإنتقام، قد صحيت الآن.

 Stiletto Series Episode 40

خالد يقول : أنا معك وسنفجر المكان ولكن هل ستكملين للأخير؟، وآلمى ترد طبعاً لأن هذا الطريق لا عودة منه، ويفرح خالد كثيراً بخطتها، وطبعاً يقررون بالتحدث عن الماضي سنة 98 عندما تم طرد خالد من التدريس وطرد آلمى من المدرسة ونشر فضيحة عنهما بأنهما على علاقة.

وطبعاص بأن آلمى حالت الإنتحار وبسبب هذا الأمر لن تستطيع الإنجاب، فيا ترى هل ستنجح خطتهما وهل سيستطيعون في أخذ حقهما من فلك وجويل ونايلة؟، تابعوا معنا التفاصيل الكاملة مكتوبة على مسلسل ستيليتو الحلقة 40 .

مشاهدة Stiletto Series Episode 40 ستيليتو ٤٠

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *