مسلسل حيرة حلقة 26 ، مستمرين وإياكم بالأحداث الحصرية على موقعكم ثقفنا كل يوم لأحداث مسلسل حرية الحراقي الحلقة 26 موقع بريستيج، وآخر التطورات بالأحداث بعد إنهيار فريدة وتدمير حياتها، ونتابع وإياكم الحلقة 26 السادسة والعشرين مسلسل حيره، وكيف أن فريدة تلجأ الى سليم من أجل أن يحل لها المشاكل التي إفتعلها لها وتكون الوسيطة بينهما عمة سليم فهل ستنجح في هذا الأمر؟، في أحداث مسلسل حيره، وهو المسلسل العراقي الجديد والذي يستعرض في حلقاته الكثير من الأحداث الشيقة في قصة حبيبين تتدخل كل الظروف من أجل إبعادهما عن بعضهما، فهل سينجح الحب في النهاية؟، تابعوا معنا رابط تحميل ومشاهدة مباشرة لأحداث مسلسل حيرة العراقي حلقة اليوم 26، وسيتم رفع الحلقة مباشرة بعد عرضها على منصة شاهد في تمام الساعه 9:00 مساءاً إن شاء الله، إنتظرونا.

مسلسل حيرة حلقة 26

نتابع وإياكم بشكل حصري مع تسريبات مسلسل حيرة الحلقة 26 مع كمال يذهب الى منزل رويدة لرؤيتها ويخبرها أنه كشفوا كذبتها، وأنها ليست مرتبطة وتفتح والدة رويدة الباب وتخبر كمال أن رويدة ليست في المنزل، ورويدة والدتها ماذا قالت له؟، وتخبرها والدتها أنها أخبرته أنها ليست في المنزل ورويدة تقول هذا أفضل.

سهيل يذهب لرؤية سليم ويطلب منه الأخير باقي المبلغ، وسهيل يتعصب عليه ويقول له لماذا لم تسافر حتى الآن؟، وطلبت منك أن تختفي وتساف، ويتشاجر معه سهيل ثم يتركه ويرحل، ولكنه لا يذهب ويبقى ينتظر رويجة أمام منزلهم، ثم يأتي وسام ويخبره كمال أنه كشف كذب رويده، وأنها ليست مرتبطة ولماذا لا تريده في حياتها؟، ويقول سأنتظرها حتى تخرج وأتحدث معها.

مواعيد عرض مسلسل حيرة

وبحسب إعلان صادر عن قناة MBC العراقية، من المقرر أن تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل العراقي حيرة يوم 18 سبتمبر 2022 على قناة MBC العراق، من يوم الأحد إلى الخميس الساعة 6 مساءً. ساعة حائط. منصة Shahid VIP  بتوقيت العراق والساعة 7:00 بالتوقيت المحلي العراق MBC العراق.

القنوات الناقلة لمسلسل حيرة 26

ومن المقرر أن تُذاع الدراما العراقية “حيرة” على منصة “شاهد” الإلكترونية المتميزة، الأمر الذي يتطلب اشتراكًا، ثم تبث على قناة MBC العراق.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *