شاهد مسلسل حيرة العراقي الحلقة 26 ، أحضرنا لكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم رابط تحمل ومشاهدة مباشرة للمسلسل العراقي حيرة حلقة 26 بريستيج، حيث نتابع وإياكم أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل حيرة العراقي، ونكمل وإياكم أهم الأحداث والتسريبات الحصيرة على أحداث مسلسل حيره، وهو مسلسل عراقي جديد يلمس الواقع بقصة مليئة بالتشويق والدراما خاصة مع تدخل الكبار بحياة الصغار، وكيف أن الغيرة والحقد ممكن أن يعمي القلوب، واليكم آخر التطورات في العلاقة بين فريدة وجمال وهل ستنتهي على هير؟، تابعوا معنا بقية قصة مسلسل حيرة العراقي، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو في موعدها بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد، وانتظرونا بتسريبات الحلقة القادمة لمسلسل حيرة.

شاهد مسلسل حيرة العراقي الحلقة 26

حيث نتابع وإياكم أحداث مسلسل حيرة مع فريدة في الشارع ومنهارة وتبكي ولا تعلم أين تذهب لذلك تقرر الذهاب لمنزل عمة سليم، وتصل الى المنزل وتفتح لها عمة سليم الباب، وفريدة تكون منهارة وتبكي، وتطلب منها المساعدة وأن تكلم سليم لأن حياتها ضاعت، وخسرت كل شيء بسبب سليم، وتدخل فريدة للمنزل وتنتظر عودة سليم بعد أن تتصل به عمته وتطلب منه المجيء فوراً للمنزل.

سمر تقول لسهيل لقد ظلمنا فريدة وليس لها ذنب بكل ما حصل، وسهيل يطلب منها أن تبقى الى جانب جمال وتهتم به وتلفت إنتباهه، حتى يعجب بها ويبادلها الإهتمام والحب.

مسلسل حيرة حلقة اليوم 26

يصل سليم الى منزل عمته ويتفاجأ بوجود فريدة، وفريدة تتشاجر معه لماذا فعل هذا بها، ومن أجل من لقد دمر حياتها، ثم يطلب سليم من عمته أن تتركهم لوحدهم، ويخبر سليم فريدة أنه كان بحاجة المال، وهناك من طلب منه فعل هذا الأمر، كي يفرقوا بينها وبين جمال مقابل الكثير من المال، وفريدة تتعصب عليه وتقول له لقد دمرت صداقتنا وعشرة السنين لأجل المال، وأنت صديق خائن وعليك أن تذهب لمنزل عدنان وتعترف بالحقيقة، لقد دمرت لي حياتي.

مواعيد عرض مسلسل حيرة

وبحسب إعلان صادر عن قناة MBC العراقية، من المقرر أن تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل العراقي حيرة يوم 18 سبتمبر 2022 على قناة MBC العراق، من يوم الأحد إلى الخميس الساعة 6 مساءً. ساعة حائط. منصة Shahid VIP  بتوقيت العراق والساعة 7:00 بالتوقيت المحلي العراق MBC العراق.

القنوات الناقلة لمسلسل حيرة 26

ومن المقرر أن تُذاع الدراما العراقية “حيرة” على منصة “شاهد” الإلكترونية المتميزة، الأمر الذي يتطلب اشتراكًا، ثم تبث على قناة MBC العراق.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *