مشاهدة ستيليتو الحلقة 37 ، كريم يعرض الزواج على آلمى فهل ستوافق؟، حيث تصل آلمى الى المنزل بعد المحكمة ويكون كريم بإنتظارها، وتتفاجأ آلمى ويدخلان الى المنزل ويقول لها كريم: كل الذي فعلتيه لأجلي لا تستغربي بأنني أتيت الى منزلك، ويشكرها على كل مساعدتها له وأن هذه المشاكل جعلته يستيقظ، ويسألها كريم ماذا يوجد لدينا حلول بخصوص علاقتنا؟، وترتبك لمى وتهرب الى المطبخ لتعد القهوة،  تابعوا معنا التفاصيل الجديدة والقوية في أحداث مسلسل سيتيليتو الحلقة 37 سبعة وثلاثون ملخص مكتوبة وبالفيديو، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد.

مشاهدة ستيليتو الحلقة 37

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

ونكمل معكم التفاصيل الجديدة في أحداث ستيليتو حلقة 37  يلحق كريم بآلمى ويقول لها بحياتي لم أشعر بشعور الحب، وأول إمرأة تعرفت عليها كانت فلك التي أحاطتني من كل الجهات وتزوجنا هكذا دون تفكير بشيء وبدون مشاعر، ولكنه لم يفكر يوماً إذا يحبها أو الإنفصال عنها، وأنه لم يتوقع يوماً أن يلتقي بشخص يفهمه مثلها، وأنه يشعر انه يعيش حالة غريبة شعور جميل يأخذ عقلي وقلبي، وأنه لا يريد أن يخسر إحترامها له، ومهما ردت عليه فإنه موافق ولن يعترض حتى لو قالت له أن يغير هذا الوضع الذي هو به وثم يأتي اليه لكي يتحدثا، وأنه موافق وقولي لي أنك لا تريدينني، ولكن قولي لي حتى لا أخسرك، وترد آلمى ليس لدي ما أقوله، وكريم يطلب منها أن تفكر جيداً وأن لا تنسى الشعور الذي يعيشوه، ويقول نحن نستاهل الحب.

فيا ترى ماذا سيكون جواب آلمى هل ستوافق أن تتزوج من كريم وتعيش معه علاقة حب؟، تابعوا معنا الأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو الحلقة 38 ، وكما عودناكم بالتسريبات على أحداث المسلسل وحصرياً على الموقع إن شاء الله.

مسلسل ستيلتو موقع بريستيج حلقة اليوم 37

هذه كانت أحداث الحلقة 36 من مسلسل ستيليتو، نتمنى أن يكون الملخص والفيديو قد نال على إعجابكم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة Stiletto Series Episode 37 ستيليتو ٣٧

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس على قناة mbc4 بالمواعيد التالية:

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  12.15 صباحاً  1.15 صباحاً  2.15 صباحاً  3.15 صباحاً  4.15 صباحاً
الإعادة الثانية  12.00 ظهراً  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً

مواعيد مسلسل ستيلتو على mbc العراق

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  5.00 صباحاً  6.00 صباحاً  7.00 صباحاً  8.00 صباحاً  9.00 صباحاً
الإعادة الثانية  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً  5.00 مساءاً

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *