مشاهدة مسلسل ستيلتو حلقة 35 ، نتابع وإياكم آخر التطورات في مسلسل يتيليتو بالعربي، وآخر الأحداث التي آلت اليها الأمور بعد أن علمت فلك أن المتسبب بهذا الحال هو أخوها سامي، وأنه هو السبب في وضع كريم بالسجن، ولكن الأمور ستنقلب الآن رأساً على عقب، لأن فلك سوف تقرر أن تهرب بإبنتها وتأخذها بعيداً عن هذه الفوضى، وكريم سيشعر بالضياع لأنه لا يحب الإبتعاد عن إبنته وسيشعر بالضعف، ولكن ما هو دور آلمى في رفع معنويات كريم، وهل ستكون له السند أكثر من زوجته؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 35، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة والقوية في أحداث مسلسل سيتيليتو الحلقة 35 خمسة وثلاثون ملخص مكتوبة وبالفيديو، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد.

مشاهدة مسلسل ستيليتو حلقة 35

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

ونكمل معكم التفاصيل الجديدة في أحداث ستيليتو الحلقة 35  في الصباح فلك تستيقظ وتحزم أغراض وأغراض تالا، وتأخذ تالا وتخرج من المنزل قبل أن يستيقظ كريم، وتركب فلك بالتاكسي وتغادر، وكريم يستيقظ ولا يجد تالا أو فلك، ويبحث عنهم في المنزل ولا يجدهم ويخرج من المنزل الى الشارع ويبحث عنهم، ويسأل نفسه أين هم ويعود كريم للمنزل وهو منهار ويبكي.

مشاهدة Stiletto Series Episode 35 ستيليتو ٣٥

آلمى تتصل بفلك ولكن هاتفها مغلق، وتتصل آلمى بكريم والأخير يخبرها أن فلك تركته، وأخذت تالا معها، وإستيقظ ولم يجدهما، وآلمى تقول هل هو بخير وهل يريد أن تذهب اليه ويتحدثا؟، ويرد عليها كريم يا ليت لانه لا يستطيع الخروج من المنزل، وتقول له آلمى بأنها ستأتي على الفور، وآلمى تخبر خالد عن هروب فلك وأنها ستذهب لرؤية كريم، وخالد يقول أنه سيذهب معها ويريد الإطمئنان عليه، ويصلان لمنزل كريم والأخير يتفاجأ بزيارة خالد مع آلمى.

وكريم يصنع القهوة في المطبخ، ويأتي اليه خالد ويقول له أحضرت لك هدية علبة سجائر، ويضع يده على رقبة كريم ويقول هذه السجائر تحرق الحلق، ولا يستطيع أحد تدخينه سوى الرجال، ثم تصل رسالة لخالد ويقول عليه أن يغادر، وخالد يقول لآلمى عليه أن يغادر الآن، ويبقى كريم وآلمى لوحدهما.

مسلسل ستيلتو الحلقة 35

كريم يخبر آلمى كل الذي حصل وأن فلك قد فقدت الأمل، وربما لن تعود وقد يكون لديها الحق بالذي فعلته، ولكن قلبي محروق لأن إبنتي بعيدة عني، وستكبر تالا وتعرف أن والدها في السجن ونهايتي معروفة، ويبدو أن هذا أفضل لتالا، وآلمى تقول له أنت شخص بريء وكل شيء سيكون جيد، ولكن كيف لفلك أن تفعل هذا وتاخذ تالا وتبتعد؟، وخاصة بهذه الظروف، والآن بقيت وحيداً، وكريم يقول الوحدة ليست بالشيء الصعب بالنسبة لي، وآلمى تقول له أن فلك تحدثت لها عن ماضيه وكيف كبر في المدرسة الداخلية، وفلك أيضاً تحدثت لي عنك وعن الماضي الذي بينك وبين خالد، ومن أجل هذا لا أريد التحدث بهذا الموضوع أبداص.

وآلمى تغير الموضوع وتقول أن ذقنه طويل وستقوم بحلق ذقنه بنفسها، ثم تبدأ بحلق ذقن كريم ويقول لها كرين إفعلي ما تشائين بي، وسأكون مرتاح وسعيد جداً.

مسلسل ستيلتو موقع لاروزا حلقة اليوم 35

هذه كانت أحداث الحلقة 34 من مسلسل ستيليتو، نتمنى أن يكون الملخص والفيديو قد نال على إعجابكم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 35

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس على قناة mbc4 بالمواعيد التالية:

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  12.15 صباحاً  1.15 صباحاً  2.15 صباحاً  3.15 صباحاً  4.15 صباحاً
الإعادة الثانية  12.00 ظهراً  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً

مواعيد مسلسل ستيلتو على mbc العراق

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  5.00 صباحاً  6.00 صباحاً  7.00 صباحاً  8.00 صباحاً  9.00 صباحاً
الإعادة الثانية  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً  5.00 مساءاً

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *